​العميد الوالي لوفد التحالف: قدمنا 3 آلاف شهيد في مكافحة الإرهاب والحوثيين

> عدن «الأيام»:

>
​استقبل العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني، اليوم الأربعاء، رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز ووفدا من قيادة التحالف العربي بقيادة قائد قوات الدعم والإسناد للتحالف العربي اللواء سلطان البقمي، والعميد الركن حسين عوض الحربي قائد قوة الدعم والإسناد بعدن في مقر القيادة العامة للحزام في مدينة الشعب بالعاصمة عدن.


ورحب الوالي بالقادة الضيوف، مثمنا الدعم الذي تقدمه قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في دعم ورعاية قوات الحزام الأمني والقوات الجنوبية في حربها ضد الإرهاب وجماعة الحوثي.
وأوضح الوالي دور قوات الحزام الأمني في ضبط الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب، ومواجهة جماعة الحوثي في عدد من الجبهات، بحسب موقع القوات الجنوبية "درع الجنوب".


وأشار إلى أن أبطال الحزام الأمني في الخطوط الأمامية إلى جانب إخوانهم من التشكيلات الأخرى في جبهات الضالع ويافع، وجبهات أخرى، وقدم نحو 3 آلاف شهيد في مكافحة مشروع الإرهاب وإيران في المنطقة.


إلى ذلك، طاف الوالي ومعه عدد من مدراء الإدارات العامة برئيس هيئة الأركان وقائد التحالف والوفد المرافق لهما على دوائر ومكاتب الحزام وأطلعهم على مستوى أداء العمل والانضباط في الإدارة العامة للحزام.

كما أطلعهم على دورات التأهيل والتدريب التي تقوم بها قوات الحزام ودورها في استقبال المجندين وتأهيل الأفراد بدنيا وذهنيا، وهو الأسلوب الذي تقوم به قواتنا لزيادة كفاءة أفرادها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى