​فرع اتحاد مصارعة الذراعين بلحج يقيم بطولة تنشيطية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
نظم فرع اتحاد القوة ومصارعة الذراعين بمحافظة لحج البطولة الرمضانية التنشيطية للعبة مصارعة الذراعين (الرست) بدعم من دائرة الشباب والرياضة في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بمشاركة أكثر من 25 لاعباً تنافسوا في أوزان 60 كجم، 70 كجم، 80 كجم، و90كجم .. وشهدت البطولة التي أقيمت بنادي الشرارة الرياضي وحضرها مستشار المحافظ فيصل شوكرة وعمر علوي السقاف ممثل دائرة الشباب والطلاب، وعبد الله مبروك مدير إدارة الشباب والطلاب في انتقالي مديرية الحوطة، والمدرب مرتجى اسماعيل وقيادة فرع الاتحاد وجمع غفير من المشجعين.

وتنافس اللاعبون المشاركون من مختلف مناطق محافظة لحج ، والذين قدموا عروضاً قوية وجيدة ، نالت إعجاب الحاضرين ، حيث حققوا وكان عددهم 12 لاعباً المراكز الثلاثة الاولى في كل وزن ، وجاءت نتائج البطولة على النحو التالي : في وزن (60 كجم) الأول : حمدي رشيد ، الثاني: حمدي أحمد ، المركز الثالث نجيب قادري .. وفي فئة وزن (70 كجم) الأول : رمزي محسن ، الثاني : حسن شهاب ، المركز الثالث عبد الرحمن وهيب، وفي وزن(80 كجم) الأول : عارف الهزازي ، الثاني : حمزة الصماتي ، والمركز الثالث : فتاح أكرم وفي وزن (90 كجم) الأول : حمزة النمري ، الثاني : خالد سالم ، المركز الثالث : عوض سعيد.

  وقد منح ضيوف البطولة اللاعبين الفائزين الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية ، ومبلغ مالي للفائزين في المراكز الثلاثة الاولى في كل وزن بالبطولة .. وقال عصمت عبد المجيد رئيس فرع اتحاد القوة البدنية ومصارعة الذراعين ، أن البطولة التنشيطية تأتي ضمن خطط هذا الاتحاد الناشئ الذي يهدف إلى نشر وتوسيع رقعة اللعبة في محافظة لحج بدعم من دائرة الشباب والرياضة بالامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي .. مشيرا إلى أن اللعبة تشهد توسعاً وتطوراً وانتشاراً في المحافظة .. معبراً عن شكره وامتنانه لدائرة الشباب والرياضة في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي على ما قدموه من دعم لتفعيل هذه البطولة والأمسية الرمضانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى