​عدن..قوات الحزام الأمني تحرر مختطفا وتضبط متهمين بقضايا مختلفة

> عدن «الأيام»:

>
​تمكنت قوات الحزام الأمني العاصمة عدن، اليوم الإثنين، من إلقاء القبض على متهم بحيازة وترويج المخدرات في مدينة إنماء.

وفي التفاصيل، أوضحت عمليات حزام عدن أن نقطة أمنية تابعة للقطاع الأول أوقفت سيارة حيث كان يطلب أحد ركابها النجدة من أفراد النقطة مدعيا محاولة خطفه وقتله، ليتم احتجاز سائق وركاب السيارة، والعثور على أسلحة وتحريزها، وإحالتهم لمقر القطاع للتحقيق معهم.

وأشار البلاغ العملياتي إلى أن التحقيقات كشفت أن محاولة الاختطاف كان يقودها المدعو (ص.أ)، الذي لم يكن على متن السيارة، والذي ورد اسمه في الاشتباه بتزعم تشكيل عصابي لترويج وبيع المخدرات، وفقا لدرع الجنوب.

وأكد أنه تم إصدار أوامر قهرية من النيابة المختصة، من أجل القبض عليه وتفتيش منزله.
وأضافت العمليات أن قوة من القطاع الأول بمشاركة الشرطة النسائية، قامت بتفتيش منزل المتهم الكائن بمدينة إنماء، حيث عُثر على كيلو جرام من مادة الحشيش، وكمية من مادة الشبو المخدر، مخبأة بشكل محكم في مطبخ منزله.

وعقب عملية القبض سارعت حسابات مشبوهة على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى نشر إدعاءات لا صحة لها، هدفت للنيل من قوات الحزام الأمني، وذلك من أجل التغطية على المروج الذي تم القبض عليه متلبسا.

وتؤكد قيادة الحزام الأمني بعدن مواصلة جهودها الجبارة، في محاربة ومطاردة مروجي المخدرات، الذين يعيثون في الأرض فسادا, كما تؤكد أنها الحصن المنيع والقوة الضاربة للقضاء على هذه الآفة الخطيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى