المشاط يحذر التحالف بعد استعراض قوة من معسكر على حدود اليمن الجنوبي

> "الأيام" غرفة الأخبار:

> ​أكد مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، للحوثيين، أن العدو "في إشارة إلى التحالف العربي بقيادة السعودية"، إذا استمر في عناده فهو يضيع الفرص، والذي يعرض عليه اليوم لن يناله غدا.

وأشار المشاط، في كلمته، وفقا لوكالة "سبأ" نسخة صنعاء، لدى حضوره، الخميس، عرض العسكري، لوحدات نوعية من قوات الاحتياط التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة في محافظة إب، إلى أن العدو يعرف كم خسر وكم سيخسر.. وقال: "بحمد الله وبصمودكم واجتهادكم أصبح اليمن اليوم عصيا، ولم يعد لقمة صائغة تبتلعها أي قوة في هذه الأرض".

كما أكد أن الأسلحة النوعية، التي ستدخل في المعركة القادمة، والتي ستكشف عنها الأيام المقبلة سترغم العدو على وقف مؤامراته بإذن الله.

وأشار إلى أن المجتمع اليمني أصبح يعي جيدا مؤامرات الأعداء ومحصنا بالوعي.. لافتا إلى أن "مؤامرات الأعداء تتكشف كل يوم وتظهر للعيان بين كل حين".

وأضاف: "نحن في مرحلة لا سلم ولا حرب، والدعايات والحرب الناعمة يفتعلها العدو كل يوم، لكن وعي شعبنا ومجتمعنا هو الصخرة التي ستتحطم عليها كل مؤامرات ونفاق الأعداء من حربه، التي تتراوح بين ناعمة وخشنة، وستسمعون في الأيام القادمة شيئا من الدعايات التي تنبئ عن انزعاج المرتزقة عندما يلاحظون أنكم بدأتم تجنون مكاسب هذ النصر الذي هو بفضل الله وصمودكم أيها الرجال الأوفياء".

وقال للقوات أن "العدو عندما يعرف مدى الجهوزية العالية لديكم في الميدان ولدى أخوتكم في القوة الصاروخية والطيران المسيّر، فهو سيرعوي وإذا جرب ارتكاب أي جريمة سيكون حينها في كارثة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى