توزيع مساعدات علاجية لمرضى الثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص:

> افتتحت مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية بمدينة المكلا، أمس مشروع توزيع المساعدات الدوائية للمرضى بتمويل مؤسسة صلة للتنمية ضمن برنامج الشركاء للمساعدات الدوائية الإغاثية العاجلة.

وأشادت د. فائزة أحمد العمودي نائب المدير لمكتب وزارة الصحة والسكان بحضرموت الساحل لشؤون الطبية والعلاجية بجهود مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية لاهتمامها ورعايتها بالمرضى وسعيهم في توفير هذه العلاجات لتخفيف معاناة المرضى، مؤكدة دعم مكتب الصحة المدة القادمة في شتى المجالات.

وأكد د. محمد باهيثم مدير البرامج الصحية بمؤسسة صلة للتنمية، بأن المؤسسة تدعم هذا البرنامج الإغاثي للمساعدات الدوائية الذي يسهم في مساعدة مرضى الثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية استجابة للدعوة الذي أطلقتها مؤسسة سدن لإنقاذ حياة المرضى، شاكرا كل الشركاء الداعمين لهذه المشايع الإنسانية الخيرية لخدمة المرضى.

وأشار سالم ناصر باجحاو المدير التنفيذي لمؤسسة سدن إلى أن هذا المشروع يساعد في استمرار مؤسسة سدن للثلاسيميا وأمراض الدم الوراثية لتقديم خدماتها الطبية والعلاجية للمرضى بشكل متواصل وذلك في إطار الشراكة التكاملية بين المؤسستين، راجيا بأن يستمر هذا البرنامج سنويا لما شأنه خدمة المرضى.

يتضمن المشروع توزيع علاجات وأدوية للمرضى المحتاجين لإسعادهم وإنقاذ حياتهم وتخفيف معاناتهم المرضية كونهم لا يستطيعون شراؤها باهظة الثمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى