وزير الدفاع يزور قيادة التحالف في العاصمة عدن

> ​عدن "الأيام" :

> ​زار وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، مقر قيادة تحالف دعم الشرعية في العاصمة عدن.

وخلال الزيارة، تبادل وزير الدفاع مع قائد التحالف في عدن العميد حسين الحربي التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك، محملاً إياه نقل تهانيه وتبريكاته بهذه المناسبة الدينية العظيمة إلى نظيره السعودي سمو الأمير خالد بن سلمان، وقائد القوات المشتركة الفريق اول مطلق الازيمع.

وثمن وزير الدفاع دعم التحالف بقيادة السعودية المتواصل للشعب اليمني وقواته المسلحة على كافة الصعد، منوهاً بالنجاح اللافت في تنظيم موسم الحج لهذا العام وما قدمته المملكة من خدمات مميزة لضيوف الرحمن في الاراضي المقدسة.

قائد التحالف في عدن يزور مستشفى عدن ومركز القلب
إلى ذلك إطلع قائد قوات تحالف دعم الشرعية في عدن، العميد حسين عوض الحربي، على النشاط الطبي والصحي لمستشفى عدن العام ومركز القلب في العاصمة المؤقتة عدن.

وطاف العميد الحربي بأقسام ومرافق المستشفى، وأستمع إلى شرح حول طبيعة الخدمات والرعاية الطبية التي يقدمها طاقم المستشفى والمركز، وقدم لطاقم المستشفى والمرضى التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إفتتاح مستشفى عدن العام ومركز علاج مرضى القلب في مايو الماضي، بعد إعادة تأهيلهما وتزويدهما بالأجهزة الطبية الحديثة من قبل البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

ويقدم المستشفى خدماته ورعايته الطبية لسكان العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المجاورة، ويتوقع أن يستفيد من خدماته المجانية سنوياً أكثر من 500 ألف مواطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى