وزير الشؤون الإجتماعية: نسجنا مع رعاية الأطفال الدولية علاقة شراكة متميزة

> عدن «الأيام» خاص:

> ​قال  وزير الشؤون الإجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري أن الوزارة نسجت علاقة شراكة متميزة مع منظمة رعاية الأطفال الدولية خدمة للطفولة وضمان حصولهم على حقوقهم في حياة كريمة خالية من العنف، يتطلعون خلالها للعيش بسلام والمشاركة في خدمة المجتمع والتأثير في مختلف فعالياته.

وأشار في حفل تكريم ووداع السيدة راما هانسراج المدير القطري لمنظمة رعاية الأطفال باليمن، اليوم الأربعاء بالعاصمة عدن، إلى الجهود الطيبة التي بذلتها المسؤولة الأُممية خلال فترة عملها في اليمن على مستوى برامج المنظمة المنفذة في مختلف المناطق، داعياً لمواصلة جهود التنسيق والشراكة في المرحلة المقبلة ودعم المنظمة في إعداد الخطة الوطنية لحماية الأطفال، لافتاً أن حماية الطفولة مسؤولية وطنية وأممية لا سيما في زمن الحروب ، للحد من العنف الذي تنتجه الصراعات ومواجهة تداعيات الأزمات الإقتصادية والمشكلات الأمنية والإجتماعية المترتبة عن ذلك.

وأعرب الوزير الزعوري عن تقديره للسيدة راما وفريق عملها لدورها في تعميق علاقات التعاون والشراكة مع الوزارة التي أسهمت في إنجاح مختلف الفعاليات من برامج ومشاريع ودورات تدريب، متمنياً لها التوفيق في مهامها الجديدة المستقبلية.

من جهتها أعربت المدير القطري لمنظمة رعاية الأطفال راما هانسراج عن سعادتها بالتكريم الذي حُظيت به من قِبَل وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، لافتةً لدور معاليه في توثيق علاقات التعاون وتطويرها والدفع بها نحو آفاق أفضل من التنسيق والشراكة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى