منسقية كلية التربية بردفان لـ "الأيام": نحن بحاجة للكهرباء المشغلة لمختبرات الطب والحاسوب

> ردفان «الأيام» محمد رائد:

> عقدت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كلية التربية ردفان، أمس الأحد، اجتماعها لشهر أكتوبر برئاسة بلعيد صالح محمد نائب رئيس المنسقية.

ووقفت المنسقية أمام جملة من المواضيع المدرجة في جدول أعمالها، وأقرت محضر الاجتماع السابق مع استيعاب الملاحظات الواردة.

كما تناول الاجتماع المعوقات المتعلقة بالانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي، وأثرها على سير العملية التعليمية خاصة في التخصصات المرتبطة بضرورة توفره.

وأقر اجتماع الهيئة التنفيذية للمنسقية آلية تنفيذ فعالية المنسقية للشهر الجاري.

من جهة أخرى قال لـ "الأيام" بلعيد صالح محمد نائب رئيس منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كلية التربية بردفان "تقوم المنسقية منذ تأسيسها بجملة من الأنشطة وفق خططها الشهرية والفصلية والسنوية، ونحرص في المنسقية على أن تكون أنشطتنا ملامسة لحاجة منتسبي الكلية وبالذات الطلاب خاصة والمجتمع المحيط عامة".

وأضاف بلعيد صالح نطمح خلال الفترة القادمة إلى الإسهام مع عمادة الكلية في إقامة أنشطة علمية وثقافية، وتذليل بعض الصعاب التي تعيق العملية التعليمية، حيث أن من بين أبرز المعوقات، تتمثل في انقطاع التيار الكهربائي، وهذا يؤدي إلى توقف مختبرات الحاسوب والمختبرات الطبية، فهي تتطلب توفر التيار الكهربائي أو منظومة الطاقة الشمسية كبديل، وهذا يحتم علينا أن نبحث مع عمادة الكلية عن حلول لمثل هذه المعضلات، وبإذن الله سيتعاون الجميع في ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى