المهرة.. اتحاد المقاولين يمهل السلطة المحلية 10 أيام لتسديد المديونية

> الغيظة "الأيام" خاص:

> أمهل اتحاد المقاولين السلطة المحلية بمحافظة المهرة عشرة لتسديد ما عليها من مديونية، مهددًا بالتصعيد الميداني وتحميل السلطة المحلية تبعات هذا التصعيد.

وقال الاتحاد، في بيان، "يعرب اتحاد المقاولين بمحافظة المهرة عن أسفه لعدم وفاء السلطة المحلية بمحافظة المهرة باتفاقها مع اتحاد المقاولين الذي تم برعاية قائد التحالف بمحافظة المهرة العميد فيصل الحجيلي وعدد من المشايخ والشخصيات وقيادات رسمية مدنية وعسكرية بالمحافظة، والذي يقضي بالتزام السلطة بسداد مستحقات المقاولين لديها على دفعات بدءا من أكتوبر وإلى ديسمبر من العام الجاري 2023م".

وأضاف "يؤكد اتحاد المقاولين بمحافظة المهرة لرعاة الاتفاق ولجنة الوساطة من قيادة التحالف بالمحافظة والوكلاء والقادة العسكريين والأمنيين والمشايخ والوجهاء ولكافة أبناء المحافظة أن السلطة المحلية لم تدفع أي مبلغ من مديونية المقاولين عليها منذ الاتفاق المذكور، على الرغم من وجود مبالغ تصرفها السلطة من حساب دعم الموازنة وعلى الرغم من حصولها على تعزيزات مالية مركزية وتم تحويلها كالعادة إلى حساب فرع شركة النفط دون أن تصرف للمقاولين أي من مستحقاتهم".

وتابع "يدعو اتحاد المقاولين بمحافظة المهرة قيادة التحالف ولجنة الوساطة إلى مخاطبة قيادة السلطة المحلية للوفاء بالاتفاق وعدم التنصل من التزاماتها ودفع مستحقات المقاولين دون تأخير وإنهاء معاناتهم التي طالت لعدة أعوام".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى