حذرت الرئاسي والحكومة والتحالف.. مرجعية حضرموت تدعو لتدارك الوضع المعيشي

> المكلا «الأيام» خاص:

>
​دعت مرجعية قبائل حضرموت، اليوم، مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والتحالف العربي إلى سرعة تدارك الوضع المعيشي الصعب للمواطنين، محذرة من كارثة وشيكة.

وجاء في بيان أصدرته المرجعية اليوم: "تتابع مرجعية قبائل حضرموت بقلق بالغ الدعوات للتظاهر والتحشيد يوم غدٍ السبت في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، تحت ذريعة "مناصرة قوات النخبة الحضرمية"، بينما يعيش المواطن في أسوأ الأوضاع جراء انهيار العملة الوطنية، وتأخر صرف المرتبات، ما ضاعف من المعاناة، ولا يحتاج المجتمع إلى دعوات ظاهرها الاحتشاد لمناصرة من يفترض أنهم صمام أمان حضرموت وأسودها الأشاوس.

وفي هذا السياق ندعو كافة المكونات إلى تجريم دعوات الاحتراب، وعدم شيطنة أبناء حضرموت للقبول ببعض ورفض البعض الآخر، فالنخبة ودرع الوطن وكل القوات الحضرمية في أي مكان في حضرموت هي قوات رسمية وأفرادها حضارم، وسيسهم الجميع في حماية حضرموت.

كما نطالب مجلس القيادة والحكومة والتحالف العربي إلى تدارك الوضع المعيشي الصعب للمواطنين قبل حلول الكارثة.

ونطالب محافظ محافظة حضرموت رئيس اللجنة الأمنية الأستاذ مبخوت بن ماضي، للقيام بدوره في الوقوف بحزم ضد هذه الدعوات، والقيام بواجبه في حفظ أمن واستقرار المحافظة.

وندعو المواطنين إلى عدم الانجرار خلف أي دعوات مغرضة، وإن كان ولابد فالتظاهر للقمة العيش، وتحسين الوضع، وتعزيز العملة أولى من التظاهر لتحقيق مآرب وأهداف سياسية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى