انتشار الأموال المزيفة في لحج والأمن يوجه تحذيرًا للمواطنين

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
حذرت إدارة شرطة مديرية الحوطة لحج أمس الأحد المواطنين وأصحاب المحلات التجارية من انتشار الأوراق المالية المزيفة في الأسواق، وطالبت المواطنين بسرعة الإبلاغ عن أي عملات مزورة يقوم بترويجها أشخاص في أسواق المدينة.

ورقة نقدية مزورة فئة ألف
ورقة نقدية مزورة فئة ألف

وقال النقيب علي الوكالة، مدير بحث شرطة الحوطة، إنهم تلقوا بلاغات من قبل بعض ملاك محلات تجارية بالعثور على مبالغ مالية فئة الألف ريال مزورة جرى تسليمها للشرطة التي بدأت عمليات البحث والتحري بحسب توجيهات مدير الشرطة بالمديرية النقيب عواد أحمد محسن لتعقب بعض المشتبهين بعمليات التزوير لضبطهم.

النقيب علي الوكالة مدير بحث شرطة الحوطة
النقيب علي الوكالة مدير بحث شرطة الحوطة

وأشار النقيب الوكالة إلى أن الأوراق المالية المزورة فئة الألف ريال جرى تزويرها بدقة عالية من قبل المزورين ولا يمكن التفريق بينها وبين الألف الريال الأصلية إلا بالتدقيق على بعض العلامات في الورقة المالية.

وطالب النقيب الوكالة أصحاب المحلات التجارية والمواطنين بالحذر والإبلاغ لأجهزة الأمن عن أي عملات مزورة يتم تداولها في الأسواق خاصة مع حلول شهر رمضان الفضيل الذي يكثر فيه التسوق وعمليات البيع والشراء، لافتا إلى أن أجهزة الأمن في مديرية الحوطة تبذل جهدها من خلال فريق عمل أمني شكل لهذا الغرض لتتبع المشتبهين بعمليات توزيع العملات المزورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى