المحافظ التركي يوعد بحل القضايا والصعوبات التي تقف أمام جامعة لحج

> الحوطه "الأيام" خاص:

>
عقد مجلس جامعة لحج اليوم الإثنين بديوان رئاسة الجامعة اجتماعاً موسعاً لدورته الثانية لشهر فبراير 2024 بحضور اللواء الركن أحمد عبدالله تركي محافظ المحافظة لمناقشة عدد من القضايا الأكاديمية والإدارية في الجامعة.

وأكد محافظ لحج خلال الجلسة الافتتاحية وقوف السلطة المحلية بالمحافظة إلى جانب الجامعة في كافة الجوانب المختلفة ومعالجة القضايا والصعوبات التي قد تواجه الجامعة مستقبلا مشيدا بالدور الكبير الذي تلعبه قيادة الجامعة في إحداث نقلة علمية وأكاديمية وثقافية وأدبية إضافة إلى دورها التنويري وتعزيز مستوى الوعي لدى الشباب وإفساح المجال لإبراز مواهبهم وإبداعاتهم المختلفة.

ودعا محافظ لحج إلى بذل المزيد من الجهد العلمي والأكاديمي لتعزيز دور الجامعة ورفع المستوى العلمي والأكاديمي فيها خلال الفترة القادمة.

وقال د. أحمد مهدي فضيل رئيس أن الجامعة بفضل الله ثم بتكاتف السلطة المحلية بالمحافظة حققت العديد من المشاريع والأهداف على المستوى العلمي والأكاديمي وتسعى لتحقيق مزيد من التطلعات في كافة المجالات المتنوعة خلال الفترة القادمة.

واستمع محافظ لحج أحمد عبدالله تركي من عمداء الكليات بالجامعة خلال الاجتماع إلى أبرز القضايا والصعوبات التي تقف عائق أمام العملية التعليمية والأكاديمية والإدارية في الكليات.. واعدا بحل تلك الاشكاليات خلال الفترة القادمة.

ناقش مجلس الجامعة عددا من المواضيع والقضايا المدرجة ضمن جدول أعماله خلال الفترة القادمة أبرزها  إقرار محضر  اجتماع الدورة السابقة وإقرار خطط مجالس الكليات والمراكز للعام 2024م وإقرار النتيجة النهائية لللطلاب للعام 2022/2023م ...كما تم مناقشة الاستعداد والتحضير لاسبوع الطالب الجامعي الاول للجامعة ..بالإضافة إلى المتفرقات والتي تضمنت تقرير عن المنقطعين عن العمل من أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى