مناقشة خطة النظافة والتحسين خلال رمضان في لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> ناقش محافظ لحج، رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة بالمحافظة، أحمد عبدالله تركي، في اجتماعه الثلاثاء الماضي، مستوى الأداء والإنجازات التي حققها الصندوق بالمحافظة وخصوصا بمديريتي الحوطة وتبن.

وتطرق الاجتماع، الذي حضره المدير التنفيذي للصندوق محمد الرجاعي، ومدراء صندوق النظافة في الحوطة وتبن، إلى الاستعدادات لتنفيذ خطة النظافة والتحسين بمديريتي الحوطة وتبن استقبالا لشهر رمضان المبارك، وضرورة تضافر جهود الجميع لإنجاح خطة تنفيذ النظافة.

واستمع المحافظ من المدير التنفيذي للصندوق خطة العمل وآلية صيانة معدات النظافة وتحصيل الإيرادات.

وثمّن الرجاعي حرص واهتمام ودعم ومتابعة رئيس مجلس إدارة الصندوق والمحافظ المستمرة لعمل النظافة والتحسين بالمحافظة.

وفي الاجتماع، أكد المحافظ تركي على أهمية اضطلاع مكتب الأشغال وصندوق النظافة والتحسين وإدارة المرور بدورهم في التنسيق لتنفيذ الخطة، بما يخفف من الازدحام المروري خاصة في مدينة الحوطة عاصمة المحافظة.

ولفت إلى دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لمشاريع النظافة وتحسين البيئة ومكافحة الأمراض والأوبئة، مشددًا على أهمية حشد الجهود لإنجاح الخطة وتنظيف الشوارع والحارات والأماكن العامة وساحات المساجد بالتزامن مع الشهر الفضيل.

وأشار تركي إلى ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الالتزام بوضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها، والحد من الممارسات التي تُعيق جهود رفع المخلفات وأعمال النظافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى