​شعب حضرموت يتأهل لنهائي البطولة الرمضانية لكرة السلة (3X3)

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

>
​بدأت مساء الخميس 11 رمضان منافسات البطولة الرمضانية الأولى لكرة السلة بنظام (3x3 ) بمشاركة 10 فرق قسمت إلى مجموعتين مثلت أندية شعب حضرموت وتضامن حضرموت والنخبة والمكلا (المستضيف، وتقام البطولة برعاية الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا، تحت إشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع اتحاد كرة السلة بساحل حضرموت وتنظيم اللجنة الفنية.

 المباريات انطلقت على (ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد) الكائن في منشأة نادي المكلا وهو الملعب الذي سيحتضن كل مباريات البطولة ، وذلك في المنافسات الساخنة التي اتسمت بمستوى قوي في المجموعة الأولى، التي ضمت فرق أندية الشعب (A)  المكلا (D)  المكلا (A)  التضامن (A)  والنخبة ، والتي أسفرت عن فوز فريق الشعب (A)  الذي مثله محمد كرامه الجريري وأحمد فهد بادحمان وعلي فائز بادحمان ومحمد فهد بادحمان وتأهله بجدارة واستحقاق إلى المباراة النهائية كبطل عن المجموعة ، بانتظار نظيره المتأهل عن المجموعة الثانية التي ستجرى مبارياتها الجمعة 12 رمضان.

وقد تنافست فرق المجموعة الأولى في 4 مباريات، أسفرت عن النتائج التالية: فوز الشعب (A) على النخبة (21 - 5) وفوز المكلا (A) على المكلا (D) بـ (13 - 8) وفوز الشعب (A) على التضامن (A) بـ (16 - 8)، وفوز الشعب (A) على المكلا (A) بـ (21 - 6).

 وفي مسابقة الرميات الثلاث حسم اللاعب مهدي معنوز من فريق نادي المكلا (D) التأهل للنهائي، بإنتظار المتأهل عن المجموعة الثانية ليتواجها في النهائي لتحديد بطل هذه المسابقة.

طاقم التحكيم لمباريات اليوم الأول تكون من حكم (الساحة) وعلي سالم بازياد، ومحمد سمير بن عبد العزيز ، ونجيب حسن العليي .. وخلف الطاولة الإخوة الحكام: سالم محفوظ المرزوقي، وأحمد محمد باعشن ، وهاشم طه السقاف، وإشراف اللجنة الفنية المنظمة والمكونة من: محمد علي بامعلم رئيساً، وعضوية سهل كمال وحدين، وأحمد علي حنتوي ، وعبود محمد الغشيري.

 حضر مباريات اليوم الأول من البطولة الإخوة : العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت المدير العام لمديرية مدينة المكلا ورئيس الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية المكلا ، وأسامه سعيد باسعد ، ومدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة في ساحل حضرموت محمد سالم الجفري ، وعدد من الشخصيات في الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في المكلا ، والقيادات الرياضية للأندية وفروع الاتحادات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى