الآلاف يودون صلاة العيد في حوطة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> أدى الآلاف من أبناء مدينة الحوطة اليوم الأربعاء صلاة عيد الفطر المبارك في ملعب الشهيد معاوية بمدينة الحوطة بمشاركة مسولين في السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية وقيادات أمنية

وأم المصلين لصلاة العيد الشيخ بسام نجيب الذي أشار في الخطبة إلى الدلالات والمعاني العظيمة لهذه المناسبة الدينية الجليلة وعظمة هذا اليوم المبارك الذي تتجلى فيه عظمة الله وتظهر رحمته فهو يوم فرح وسرور ومظهر من مظاهر الإسلام وشعيرة عظيمة، يوم الجائزة للصائمين ويباهي فيه ملائكته -سبحانه وتعالى- عباده، سيما وإنه يأتي بعد أداء فريضة الصيام.


داعيآ إلى مزيد من التعاون والتكافل وتلمس هموم الفقراء والمحتاجين واليتامى وتقديم يد العون والمساعدة لهم وإدخال الفرحة عليهم في هذه الأيام المباركة وزيارة الأرحام وتجديد العلاقات وتقوى الله والإكثار من ذكر الله -سبحانه وتعالى- والتقرب إليه بالأعمال الصالحة والرجوع إلى الله -سبحانه وتعالى- و-حمد الله- على نعمه الأمن والأمان داعيا المسؤولين إلى تلمس هموم المواطنين.


وعقب انتهاء خطبة العيد تبادل والمسؤولين التهنئات والتبريكات مع جموع المصلين بعيد الفطر المبارك... سائلون الله العلي القدير بأن يعيده على الجميع بالصحة والعافية والسعادة وأن تحقق لهم كل ما يطلعون إليه من خير ووئام وأن يسود اليمن الطمأنينة والسلام وينعم عليها بالأمن والاستقرار ويحميها من كل شر وابتلاء ويصلح الأحوال ويؤلف القلوب ويديم المحبة والألفة ويوفق ولاة الأمر إلى كل ما فيه خيرا وصلاحا للبلاد والعباد، وأن يعيد هذه المناسبة الدينية على اليمن وسائر بلاد المسلمين باليمن والخير والبركات.

إلى ذلك تفقد الوكيل د. أحمد إبراهيم الصبيحي ومعه مدير عام الحوطة سامي الجبلي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان د. خالد جابر أوضاع المرضى في أقسام مستشفى إبن خلدون العام وخلال الزيارة نقل الوكيل الصبيحي التهنئات العيدية للمرضى والطواقم الطبية بمناسبة عيد الفطر المبارك... متمنون للمرضى الشفاء العاجل... وقدم لهم المساعدة   العيدية ...

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى