​مكتبة جامعة لحج تتسلم كتابين في مجال الإعلام والعلاقات العامة

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
​تسلم د. أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج، أمس، كتابين علميين تخصصيين حديثين في مجال الإعلام والعلاقات العامة والإعلان من تأليف د. جهاد علي محمد وادي باحدّاد أستاذ الإعلام والعلاقات العامة المساعد بكلية الإعلام جامعة عدن التي تم إهدائها لمكتبة الجامعة في إطار رفد المكتبة بالمراجع العلمية النوعية.

وأوضح فضيل بأن رفد مكتبة الجامعة بالكتب والمراجع العلمية الحديثة سيعود بالنفع على الطلبة والباحثين والمجتمع بشكل عام معبرًا عن شكر قيادة الجامعة، لوادي على حرصه الشديد في إعداد وانتقاء مواضيع علمية ذات أهمية كبيرة لطلاب المراحل الجامعية والدراسات العليا، بما يسهم في إثراء ورفد المكتبة الجامعية بالكتب والمراجع التي سيستفيد منها الطلاب والباحثون في مجالات الإعلام المختلفة.

من جانب آخر عقد مجلس شؤون الطلاب بجامعة لحج اجتماعه الدوري الثاني برئاسة د. وائل الصبيحي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب للوقوف أمام جملة من المواضيع المدرجة في جدول أعماله.

 وأكد الصبيحي في الاجتماع أهمية الارتقاء بمنظومة التعليم الجامعي في الجامعة وتعزيز مكانتها العلمية والبحثية والمجتمعية من خلال تطوير الأداء بما يدعم نيابة شؤون الطلاب ويمكنها من أداء وظائفها بكفاءة وفاعلية عالية.

وناقش الاجتماع، جملة من المواضيع المدرجة في جدول أعماله أبرزها مناقشة المحضر السابق وإقراره ومناقشة تجويد وتفعيل الأنشطة والفعاليات الطلابية، كما تطرق الاجتماع أيضًا إلى مناقشة نتيجة امتحانات الفصل الأول وعدد من المواضيع الخاصة بشؤون الطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى