​تكريم كوكبة من الأدباء والمفكرين والفنيين والإعلاميين في الجنوب

> عدن «الأيام» خاص:

>
نظمت السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بمديرية المنصورة، اليوم الأحد، الحفل الفني والتكريمي لعدد من المبدعين في المجالات الفكرية والأدبية والفنية والإعلامية بعدن، بمناسبة الذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي، وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وبرعاية وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس.

وفي الحفل ألقى نائب محافظ عدن أمين عام المجلس المحلي، بدر معاون سعيد، كلمة عبر في مستهلها عن سعادته في مشاركته هذه الفعالية للاحتفال بالذكرى السابعة لإعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس الانتقالي وتفويض عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيساً للمجلس الانتقالي الجنوبي.

أشار معاون إلى أن مرور سبع سنوات من عمر المجلس الانتقالي استطاع أن يؤسس له فروعا في كل المحافظات والمديريات في الجنوب، واستطاع أيضاً أن يوطد علاقته بكافة فئات الشعب، وأن ينشئ قوات تحافظ على الأمن والاستقرار في جميع محافظات ومديريات الجنوب، ناهيك عن بنائيه قوات مسلحة تدافع على حدود الوطن وتصديها يومياً ببسالة للاعتداءات المتكررة لمليشيات الحوثي الغاشمة في كل مواقع الشرف والعزة والبطولة.

وأكد وكيل محافظ العاصمة عدن لقطاع الشباب عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عبدالرؤوف زين السقاف، الأهمية التي تكسبها هذه المناسبة في نفوس شعبنا خاصة الشباب كونهم الركيزة الأساسية لعملية البناء والتنمية.

وفي الحفل الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية والغنائية التي نالت استحسان الحاضرين قام معاون والسقاف ووكيل وزارة الإدارة المحلية معين محمود ورئيس مركز الدراسات ودعم القرار بهيئة رئاسة المجلس الانتقالي لطفي شطارة ومدير عام مديرية المنصورة أحمد الداؤودي، بتكريم كوكبة من الأدباء والمفكرين والفنيين والإعلاميين، تقديراً وعرفاناً في النهوض بالحركة الثقافية والفنية والفكرية في الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى