اتحاد نساء الجنوب: الجنوب يواجه جهات تنهب كل ما يصل إليها من خيرات وثروة

> عدن "الأيام" علاء أحمد بدر:

> أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنساء الجنوب بياناً تنشره "الأيام" حصرياً يتعلق بما أسماه الحملة الإعلامية المستهدفة على قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتنشر "الأيام" نص البيان كما جاء:
وندد البيان بالحملة الإعلامية المستهدفة قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي والتي أبلت بلاءً حسناً في معترك الحياة السياسية الجنوبية والدفاع عن الجنوب بكل السبل الممكنة وبالروح والدم لم تخسر شيئاً.

وقال: "إن الحملة الشعواء ضد قياداتنا الجنوبية ما هي إلا دلالة قطعية أنهم قد أوجعوا خصم الجنوب وجعلوه يتخبط كمن مسه الضر من الألم وأن الخصم لم يترك بُداً إلا ليدس السم بالعسل مستفيداً من سياسة حرية الرأي والرأي الآخر وبعض الشوشرة التي تبثها بعض الأحزاب اليمنية ضد الجنوب قيادة وشعباً بغية تفتيت عضد الأمة في الجنوب لتأتي أحزاب أخرى ممن فقدت مصالحها لتنال من جبال الجنوب الشامخة لتسقط بعملها هذا الدنيء القدوة والقيادة في الجنوب ليس حباً فينا كجنوبين بل لتجد مكاناً وسطنا لتبث كل سمومها القاتلة".

وأضاف "إنها الآلة الإعلامية للعدوان الذي يعد معتركاً آخر يواجهه الجنوب قيادة وشعباً بمقابل مادي تضخه جهات ترى في الجنوب مصلحة لها لتنهب كلما تصل إليها يدها من خيرات وثروة".

واستنكر المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنساء الجنوب كل هذه الحملة الإعلامية الخبيثة التي يُراد لها أن تطال قيادات انتقالي الجنوب، مؤكدا على تجديد العهد والوفاء في الذكرى السابعة للتفويض الشعبي لعيدروس قاسم الزبيدي (أبو قاسم).

وتابع "لتخرس كل ألسنة الخبث والجور وعهداً أننا سائرون خلف قيادتنا في الجنوب حتى نصل معاً إلى استعادة الأرض والدولة في الجنوب كاملة السيادة الوطنية بحدودها المتعارف عليها ما قبل التاريخ 22 مايو 1990م وأننا على خطى الشهداء والجرحى سائرون لا تفريط البتة".

واختتم البيان: "إن المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنساء الجنوب يُجدد العهد والولاء لشعب الجنوب والقيادة السياسية ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي قائد مسيرتنا ولتسقط كل الأقنعة للحثالات التي ترمي القمم ببؤس مهما حاولت أن تنشر من مغالطات بأوساط شعبنا ذو البأس الشديد، هذا الشعب الذي عانى الأمرين من سياسة نظام المحتل وأزلامه التابعين له من أحزاب سياسية إرهابية ومقيتة تسقط كل المؤامرات ويحيا الوطن حراً أبياً وعاش شعبنا الصامد منتصراً للأبد.. الرحمة للشهداء والحرية للأسرى".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى