أحمد صالح عبد الحبيب رئيسا لنادي شباب عبدان

> عتق «الأيام» عادل القباص:

> أصدر محسن عوض سنان مدير عام مكتب الشباب والرياضة في محافظة شبوة القرار الإداري رقم (17) لعام 2024م ، بشأن تعيين لجنة مؤقتة لنادي شباب عبدان بمديرية نصاب، حيث تم التوافق على اختيار لجنة مؤقتة جديدة لتسيير نشاط وأعمال النادي والتحضير للإنتخابات في الموعد الذي تحدده الوزارة من التالية أسماؤهم :

(1) أحمد صالح عبد الحبيب وكيل محافظة شبوة (رئيساً لنادي عبدان) .. (2) عبد الله عوض سربل (نائباً للرئيس) .. (3) (صالح محمد صالح (أميناً عاماً للنادي) .. (4) عوض سالم أحمد حنش (أميناً عاماً مساعداً) .. (5) عبد الرحمن صالح علي أمدحلة (مسؤولاً مالياً) .. (6) راشد أحمد علوي (مشرفاً رياضياً) .. (7) سعيد عوض مجعروم (مشرفاً ثقافياً واجتماعياً وكشفياً) .. (8) عادل محسن الحمصي (مسؤولاً إعلامياً) .. (9) ناصر أحمد صالح (مسؤولاً للعلاقات العامة).

هذا وقد قضت بقية مواد هذا القرار أن تتم عملية التسليم والاستلام بين الإدارة السابقة ، والإدارة الجديدة ، على أن يلغي هذا القرار أي قرار أو تكليف سابق .. ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية تنفيذه.

وقد أكد وكيل محافظة شبوة رئيس نادي شباب عبدان الرياضي والثقافي والاجتماعي بمديرية نصاب الاخ أحمد صالح عبد الحبيب ، أن هذا القرار بالنسبة له يعتبر تكليفاً ، وليس تشريفاً ، وأنه يعد الجميع بتسخير كل جهوده في خدمة هذا النادي العريق بتاريخه وإنجازاته، وأنه سيعمل على تحقيق آمال وتطلعات أعضاء هيئته الإدارية واللاعبين ، وكل أعضاء النادي وجماهيره العريضة ومحبيه في الداخل والخارج بإذن الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى