السقاف لبن بريك: وقوفك بشجاعة أمام الفاسدين لمصلحة شعبنا

> عدن «الأيام» خاص:

> في تطور سياسي مهم، قام د. عمر السقاف رئيس الهيئة الشعبية الجنوبية بإرسال رسالة مهمة إلى اللواء أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي.

تضمنت الرسالة تقديرا كبيرا لمصداقية وشفافية وثبات مواقف اللواء بن بريك، وأشادت بالتأكيدات التي قدمها في لقاء إعلامي أجراه يوم 22 مايو 2024. حيث أثنى السقاف على شجاعة بن بريك في التعبير عن الحقائق دون تلوين أو تزيين.

وجاء في الخطاب الذي تسلمت "الأيام" نسخة منه :"إن لقاءكم هو ما لامس الحقائق بكل شجاعة ودون رتوش وعزز مواقفنا وقوَّى أصواتنا التي تصدح بالحقيقة والمصداقية منذ سنوات لما فيه مصلحة شعبنا وقضيتنا ولم ولن تثنينا أبواق الفساد في الانتقالي وخارجه بمهاجمتهم لنا لأننا نعلم أنهم وحدهم أصحاب المصلحة في الذهاب بالانتقالي وبقضية شعبنا بعيدا في مستنقع الفساد لإغراق القضية والشعب فيه وهذا هو ما يعمل لأجله أعداء شعبنا وقضيتنا".

وأكد السقاف على أهمية التضامن والتعاون بين كل القوى الجنوبية الوطنية، وضرورة العمل المشترك لمواجهة التحديات وإعادة توجيه الأمور نحو مسار النجاح والتقدم.

يأتي هذا الخطاب في سياق تصاعد الجهود لتعزيز الوحدة والتكاتف داخل المجتمع الجنوبي، في ظل التحديات السياسية والاقتصادية التي يواجهها الجنوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى