> عدن «الأيام» خاص:

عقد، اليوم في محافظة عدن، بمكتب م.علي أحمد حسن وكيل قطاع الإسكان والتنمية الحضرية، اجتماع بحضور كل من م.جياب عاطف وكيل الهيئة العامة للموارد المائية والري بوزارة المياه، وم.ابتسام عبد الله ناصر عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة جامعة عدن، وم. محسن باقطيان مدير الوحدة التنفيذية للمشاريع الممولة خارجيًا بمكتب محافظ عدن، وم.علا العقربي إدارة وتخطيط حضري، وقد جرى أثناء اللقاء التشاور حول بحث آلية لتشكيل اللجنة التحضيرية لعقد المؤتمر التأسيسي لنقابة المهندسين الجنوبيين خلال الفترة القادمة والمهام المسؤولة عنها اللجنة.