إنشاء مكتب للترويج للاستثمار في مقر الجالية اليمنية بالكويت

> صنعاء «الأيام» خاص:

> التقى الأخ عبدالرحمن علي الزبيدي مدير عام ترويج الاستثمار بوزاة شؤون المغتربين، أمس الاثنين الساعة 10 صباحاً بمكتبه بديوان الوزارة الأخ سعيد كرامة عوض، رئيس الجالية اليمنية بالكويت الذي يزور الوطن. وخلال اللقاء عرض الأخ الزبيدي توجيهات الأخ وزير المغتربين الخاصة بتطوير آلية ترويج الاستثمار بين أوساط المغتربين، من خلال تنظيم المعارض في بعض الدول التي يتواجد فيها أعداد من الأخوة المغتربين، وعرض فكرة عن برنامج الفريق الفني الذي يقوم هذه الأيام بجمع الصور للمنشآت الاستثمارية التي يملكها الأخوة المغتربون في العاصمة صنعاء، وتصوير الشريط الأول لترويج الاستثمار بين المغتربين.

حضر اللقاء كمال ثابت الأغبري، مدير عام مساعد لترويج الاستثمار بالوزارة. وعلمت «الأىام» من مصادر مطلعة في وزارة شؤون المغتربين بأن بعض قيادات المحافظات قد طلبت زيارة الفريق الفني التابع للإدارة العامة لترويج الاستثمار بوزارة شؤون المغتربين، لإضافة محافظاتهم للترويج لها ضمن الشريط الاستثماري، الذي سوف يتم توزيعه على الجاليات اليمنية في دول الاغتراب، وقد وجه وزير المغتربين الأخ مديرعام ترويج الاستثمار بالوزارة بإضافة محافظة أبين ضمن المحافظات التي سوف يتم الترويج لها في دول ومناطق الاغتراب بعد طلب من محافظ أبين.

ويستعد الفريق الفني التابع للإدارة العامة لترويج الاستثمار بوزارة شؤون المغتربين هذه الأيام للنزول الميداني إلى كل من إب وتعز وعدن وحضرموت لتصوير المنشآت الاستثمارية التي يملكها الأخوة المغتربون في هذه المحافظات، وجمع الصور الشخصية للأخوة المغتربين أصحاب المشاريع الاستثمارية الكبيرة، مع نبذة عن حياتهم مطلع الأسبوع القادم لتكون ضمن صالة التشريفات التابعة للمعرض.+

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى