نقل الممثل المصري أحمد زكي إلى المستشفى في حالة حرجة

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ :

> أعلن وزير الصحة المصري محمد عوض تاج الدين أن الممثل الشهير أحمد زكي /65 عاما/ دخل المستشفى أمس الثلاثاء في حالة صحية حرجة نتيجة لمضاعافات الورم السرطاني بالصدر.

وقال الوزير الذي زار أحمد زكي في مستشفى "دار الفؤاد" خارج القاهرة إنه "حدثت ثنائيات (أي انتشار المرض) في الكبد والغدد الليمفاوية بالبطن نتج عنها استسقاء بريتوني كما اصيب بالتهاب رئـوي وضيق حاد فـي الشعـب الهوائية".

وكان زكي قد اكتشف مرضه بالسرطان قبل عام تقريبا في الرئتين وبدأ علاجه في مصر ثم انتقل الى باريس حيث طلب منه الاستمرار بالعلاج الكيماوي وبعد عودته ساهم في علاجه فريق طبي صيني ايضا الا انه سرعان ما اعلن انسحابه وموافقته على العلاج الذي وصف له.

وأصيب الممثل أثناء قيامه بتصوير فيلم عن المطرب الراحل عبد الحليم حافظ بعدة جلطات في أوردة الركبة والساقين الا انه كان سرعان ما يعود لاستكمال التصوير الذي أنهى منه ما يقارب 90 في المائة من المشاهد التي يتضمنها باستثناء مشهد الوفاة.

وكانت الشركة المنتجة "جود نيوز" قد أقامت حفلا كبيرا بمناسبة بدء تصوير الفيلم حضره غالبية نجوم السينما المصريين وبعض النجوم العرب وكانت مناسبة لاظهار الحب الذي يكنه أصدقاء وزملاء أحمد زكي له.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى