نائب محافظ عدن:حضرموت وعدن ستلبسان ثوبا قشيبا بعيد الوحدة

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد الأخ عبدالگريم صالح شائف، نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة أن «عدن ستشهد جملة من الفعاليات الاقتصادية والثقافية والرياضية احياء للذكرى الـ 15 للعيد الوطني 22 مايو تزامناً مع الاحتفالات المركزية المقرر اقامتها بمحافظة حضرموت».

وقال الأخ عبدالكريم شائف في تصريح لـ «الأيام» مساء أمس: «ستكون عدن مع حضرموت في احياء هذه المناسبة العظيمة المباركة وستلبس ثوبها القشيب مع نظيرتها حضرموت مدينة الحضارة والتاريخ.. ونعتز ونفخر بإقامة الاحتفالات هذا العام في ساحلها وواديها، وذلك تكريماً لهذه المحافظة الواعدة التي تزخر بالإمكانات والطاقات المادية والبشرية.. فهنيئاً لها هذا التكريم وهنيئا لأهلها وناسها الطيبين».

وأعلن الأخ نائب محافظ عدن أن «قيادة محافظة عدن تضع حالياً اللمسات الأخيرة للكتاب الذي يحصي المكاسب والمنجزات التي تحققت في محافظة عدن في عهد الوحدة المباركة، وفي ظل قيادة ربان السفينة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح، والتي يعتز بها كل أبناء محافظة عدن وأهاليها».. مشيراً الى أن الكتاب يعكس المنجزات التنموية الشاملة التي شهدتها عدن والمشاريع الخدمية طوال 15 عاماً التي استفاد منها مواطنو المحافظة في مختلف مديرياتها، كما يضم الكتاب وهو من الحجم الكبير نبذة تاريخية عن مدينة عدن ومعالمها التاريخية وصوراً تشمل التطور العمراني والاستثماري والسياحي الذي تحقق في عهد الوحدة اليمنية، مؤكداً أن الكتاب يتحدث بلغة الأرقام عن كل منجز تحقق في هذه المدينة الباسلة ويشكل مرجعاً للمهتمين والباحثين ولطلاب العلم وزار محافظة عدن.

وأكد الأخ شائف أن «عدن ستأخذ نصيبها الوافر من المشاريع التطويرية والتنموية خلال الفترة القادمة خاصة وأنها تحظى باهتمام وعناية القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس عبدالله صالح، كونها بوابة اليمن الاقتصادية».

ورحب الأخ نائب المحافظ بمقدم الفنان العربي الملتزم مارسيل خليفة الذي يتوقع وصوله إلى عدن قريباً لإحياء حفلات بمناسبة عيد الوحدة اليمنية ووصفه بأنه «فنان وموسيقار بارع من الوزن الثقيل الذي ذاع صيته على المستويين العربي والدولي» داعياً النخبة المثقفة إلى الحرص على حضور حفلاته الفنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى