روشتة رياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا:

> مدراء مكاتب الشباب والرياضة في المحافظات، وكذا اللجنة العليا للانتخابات، هذه الأطر معينة من وزير الشباب والرياضة، والمفروض أن تكون أكثر حرصاً على تنفيذ لائحة الوزير، ولكنها ومع الأسف الشديد كانت أكثر تجاوزاً أو ساعدت بالفعل والممارسة في إفراغ اللائحة من أهدافها الأساسية، وكما يقال حاميها حراميها.

كانوا يدافعون عن لائحة وزير الشباب والرياضة بالحق والباطل، ولكن في الأخير أجبرتهم الحقيقة على قول الحق، والشخص مهما عماه الجشع ومصلحته الخاصة لا بد من الاعتراف بالحقيقة والاعتراف بالحق فضيلة.

استوقفني أحد مشجعي نادي وحدة عدن وقال لي معاتباً: مش حرام عليكم تفرطوا بأحسن لاعبيكم، وزمان فرطتم بخالد عفارة أفضل دفاع في اليمن، بحجة الاحتراف الخارجي لتحسين معيشته، واليوم فرطوا بنجم نجوم النادي رأفت الأصبحي!؟ إذا كان العفارة لتحسين معيشته، فرأفت الأصبحي لتحسين معيشتكم، وعندما أفرغ غضبه في وجهي قلت له: أنت على حق فيما تقوله، ولكن الله يجازي الذي كان السبب.

قال لي أحد الزملاء أنت لا تمضغ القات، ولكن نقدك واضح على مبارز القات، وتعتبرها مصدر الثرثرة والتنظير، قلت نعم وبموجب نوع القات وقيمته تكون الثرثرة والتنظير، وفي الأخير القات مرض مزمن في جسم الوطن ينهش خيراته وصحته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى