عادل اسماعيل والرحيل المؤلم والمحزن
مقالات رياضية
الثلاثاء, 20 أغسطس 2019 - 04:30 ص

عادل اسماعيل والرحيل المؤلم والمحزن

* خبر رحيل الكابتن القدير وأسطورة الحراسة عادل اسماعيل نجم شمسان والمنتخبات الوطنية السابق لكرة القدم إلى دار البقاء نزل كالصاعقة على رؤوس كل محبيه وعشاقه لمكانته الكبيرة في قلوبهم كحارس متمكن وأسطورة ...
حكاية البيزع والجبل
مقالات رياضية
اليوم - الساعة 03:30 ص

حكاية البيزع والجبل

* حزنت كثيراً لما وصل إليه حال زارع البرتقال الأصيل والرياضي القيادي من طراز فريد خاص ونادر وشديد الاخلاص والتفاني لما يعشقه ،  ويبذل من أجله الوقت والصحة والمال والجهد الوفير وبطواعية وسخاء لا يجارى ...
حب الرياضة يجمعنا
مقالات رياضية
الأربعاء, 07 أغسطس 2019 - 04:30 ص

حب الرياضة يجمعنا

* تمخَّضَ اتحاد الكرة فأنجبَ دوريَّاً لمَّا يكمل فترة حضانته الجنينية ، وتتبعت مسار ولادته القيصرية ، وهو يشق طريقه غير آبهٍ بالأبواق الاعلامية الصاخبة ، فتحركت معه مياه رياضتنا الآسنة ، وشكَّل طوق نج ...
دعوا (التلال) وشأنه
مقالات رياضية
الثلاثاء, 11 يونيو 2019 - 04:15 ص

دعوا (التلال) وشأنه

كلما تعرض البيت التلالي لأي مشكلة طارئة، حتى ينبري هذا البعض بحشر أنفه في ما لا يعنيه، متناسيا المثل الشهير القائل (من دخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه).فيا هؤلاء الدخلاء دعوا التلال وشأنه يواجه مش ...
عزيز الصحافة الحضرمية الغالي ثمنه فيه
مقالات رياضية
الإثنين, 10 يونيو 2019 - 04:30 ص

عزيز الصحافة الحضرمية الغالي ثمنه فيه

 أربعون عاما فقط من عمره المديد قضاها بين استديوهات إذاعة المكلا معداً للبرنامج المعروف المجلة الرياضية وصوت مذيعنا المتألق (كمال سالم) على موسيقى عشقه وفنه للفنان الرائع الراحل (أحمد قاسم) .. هذه صور ...
زر الذهاب إلى الأعلى