تعادل عرفان وأهلي الحديدة في لقاء سادته الأخطاء التحكيمية

> جعار «الأيام الرياضي» مازن سالم صالح:

> أخطاء تحكيمية فادحة، وخروج عن الأخلاق الرياضي، وعراك وعك افتقد مقومات الأداء الكروي .. ذلكم ما تجسد في لقاء الأهلي الساحلي ومضيفه عرفان أمس الجمعة، الذي انتهى بالتعادل الايجابي 2/2 .

المضيف استهل المباراة بالهجوم والضيف باغته بهدف على عكس مجريات اللقاء من ضربة جزاء لم يتوقع حتى لاعب الأهلي احتسابها له، بيد أنها من تقدير الحكم عادل شذان، نجح المايو الاثيوبي في تنفيذها رغم محاولة عبدالله الطيب، حارس عرفان، إبعادها لكنها تهادت إلى مرماه بعد تعثر محاولته.

ولم يهنأ الاهلاويون كثيراً بهذا الهدف إذ سرعان ما نجح أمجد منصور في تعديل النتيجة من ضربة جزاء، بعد عرقلة طلال محمد حارس الاهلي لمهاجم عرفان محمد عيدروس.

واكتفى الحكم باحتساب الضربة.. ولم يظهر أية بطاقه ملونة.

في الشوط الثاني جعل عمار البلي، لاعب عرفان، فريقه متقدماً بعد تسجيله هدفاً ثانياً من تسديدة من خارج المنطقة، بعد هذا الهدف اشتد الأداء والأعصاب ايضاً، وحصل اعتداء فج من المحترف الاثيوبي المايو على مدافع عرفان الدوح، وبعد تنبيه الحكم المساعد، اكتفى حكم الساحة بالكرت الاصفر، ومع اقتراب المباراة من نهايتها ينجح الأهلي في إدراك التعادل على إثر دربكة أمام مرمى عرفان، فتصل الكرة الى تميم حميد الذي صوبها في المرمى وسط احتجاج لاعبي عرفان الدئم على حكم اللقاء، الذي تسبب في إرباك لاعبي الفريقين، بعد أن انطلقت الصافرة من فمه مرتين على إثر ضربة حرة غير مباشرة سبقت لحظة تسجيل الهدف الأهلاوي، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى