استدعاء تربويي شبوة المتفرغين والمنتدبين وإعادة توزيعهم

> عتق «الايام» محمدعبدالعليم :

> قرر مكتب التربية والتعليم في محافظة شبوة ايقاف حالات التفرغ والانتداب للتربويين بالمحافظة، وطالب بعودتهم من جميع الجهات التي انتدبوا اليها ليتولى مكتب التربية اعادة توزيعهم في الميدان .

جاء ذلك في مذكرة وجهها الأخ ناصر سالم يوسف ، مدير عام مكتب التربية والتعليم بشبوة ، الى الجهات المعنية في المحافظة، واطلعهم من خلالها على توجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزارة التربية بشأن ايقاف تفرغ وانتداب التربويين واعادة توزيعهم على المدارس. في المذكرة وجه الأخ مدير عام مكتب التربية والتعليم بشبوة، المختصين بالمكتب بإعداد ورفع تقرير عن الحالات المرضية والمتقاعدين من التربويين ، واعادة توزيع القوى الوظيفية التي ماتزال قيد التوزيع .

من جهة اخرى وفي مذكرة رفعها الى الأخ د. عبدالسلام الجوفي ، وزير التربية والتعليم ، اوضح الأخ مديرعام التربية بشبوة ان عدد التربويين المنقولين الى خارج المحافظة بلغ حتى الآن نحو 316 معلما ومعلمة .

تجدر الإشارة الى ان هذا الإجراء يأتي ضمن الجهود المكثفة التي تبذل حاليا من قبل مكتب التربية بشبوة استعدادا للعام الدراسي المقبل ، وبغرض معالجة ما تواجهه العملية التربوية والتعليمية بالمحافظة من صعوبات ونواقص ومنها مشكلة العجز في المعلمين .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى