تجدد أزمة انعدام الغاز في محطات عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> عاودت يومي أمس وأمس الأول طوابير المركبات المشتغلة بالغاز الاصطفاف في طوابير طويلة أمام محطات الوقود بمحافظة عدن اثر تجدد أزمة انعدام الغاز، التي لا تلبت أن تنتهي حتى تعود بحسب مالكي المحطات التي تبيع وقود الغاز.

وأفاد عدد من مالكي محطات الوقود بعدن بأن تكرر أزمة نفاد وقود الغاز من المحطات وعلى فترات متقاربة يعود الى عدم تموين المحافظة بحاجتها من الغاز، موضحين ان المحطة المخصصة لبيع الغاز تزود بطنين فقط منه خلال أكثر من شهر بينما لا تساوي هذه الكمية ما تبيعه المحطة في يوم واحد فقط.

وكانت المركبات المشتغلة بالغاز قد شوهدت خلال اليومين الماضيين وحتى ليلة البارحة تصطف على طول الطرقات المؤدية الى محطات الوقود التي تبيع الغاز فيما عبر مالكوها عن استيائهم الشديد لحرمان محافظة عدن مما تحتاجه من الغاز في الوقت الذي باتت فيه معظم مركباتها وخاصة حافلات الأجرة تعمل به، الأمر الذي انعكس تأثيره سلبا على المواطنين.

وناشد ملاك لمحطات وقود الجهات الرسمية المسؤولة تنظيم رفد المحطات بمحافظة عدن بحاجتها من وقود الغاز، وانهاء هذه الأزمة المتكررة بسبب الانقطاع عن تموينها بالغاز، ليتمكنوا من توفيره للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى