الداخلية: كل من قاموا بالتخريب والشروع بالقتل سيحالون للقضاء وفرنسا تراقب الموقف بقلق وتنصح رعاياها بعدم التوجه إلى اليمن

> محافظات «الأيام» وكالات/ خاص :

>
دبابات متمركزة أمام بوابة جامعة صنعاء أمس الأول الخميس
دبابات متمركزة أمام بوابة جامعة صنعاء أمس الأول الخميس
فرنسا تنصح رعاياها بعدم التوجه الى اليمن وفي باريس قالت وزارة الخارجية الفرنسية أمس الجمعة إن فرنسا تنصح رعاياها بعدم التوجه الى اليمن ,وقالت متحدثة باسم الوزارة في افادة صحفية معتادة «نتابع الموقف في اليمن بقلق».

واضافت «نظرا للموقف الراهن فإننا ننصح بشدة بعدم الذهاب الى اليمن لأي سبب»، مضيفة ان السفارة الفرنسية تتخذ اجراءات لضمان أمن رعاياها في اليمن.

نقابة الأطباء والصيادلة تعلق إضرابها
أعلنت نقابة الأطباء والصيادلة اليمنيين أنها علقت إضرابها استجابة وتقديراً للظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد.وقالت في بيان صادر عن المكتب التنفيذي الأعلى للنقابة وحصلت «الأيام» على نسخة منه: «إن واجبنا المهني والوطني والانساني يملي علينا الوقوف إلى جانب مواطنينا وتقديم الخدمات لهم حتى لو لم يتم تلبية جميع مطالبنا، مع التزامنا بمواصلة المطالبة بها».

متظاهرون في اتجاه الشارع الرئيس قبيل استيلائهم على محتويات سوق القات في لودر أمس
متظاهرون في اتجاه الشارع الرئيس قبيل استيلائهم على محتويات سوق القات في لودر أمس
وأكد البيان «أن المكتب الأعلى للنقابة متمسك بوعده بمواصلة المطالبة بحقوقه المشروعة وهو على يقين أنكم على مستوى المسؤولية والاستعداد للوقوف صفاً واحداً للعودة للإضراب مجدداً عندما لا تفي الحكومة بالتزاماتها فيما يتعلق بالشروط التمييزية لطبيعة المهنة والتي تم الاتفاق عليها، وكذا جميع المطالب الأخرى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى