تشكيل لجان جديدة استشارية ومساعدة بنادي وحدة عدن

> عدن «الأيام الرياضي» خالد رويس:

> أفاد «الأيام الرياضي»الأخ سامي عبدالرزاق مقبل، الأمين العام لنادي وحدة عدن الرياضي قائلاً: لقد ثمنت الهيئة الإدارية التوصيات والمقترحات التي خرج بها اجتماع المجلس الاستشاري للنادي والهيئة الإدارية والذي ناقش عددا من القضايا والأمور الخاصة بترتيبات البيت الوحداوي والتي من شأنها دعم الفريق الكروي الأول للنادي للحصول على إحدى بطاقات التأهل إلى الدرجة الأولى، والعودة حيث خرج الاجتماع بالعديد من التوصيات والمقترحات التي ستساعد على تنظيم وتطوير الجانب الإداري والرياضي داخل النادي، وجاء هذا التثمين من قبل الهيئة الإدارية للنادي أثناء اجتماعها الدوري لشهر يوليو 2005م،وتمت مناقشة وضع الفريق الحالي والتأكيد على دعمه ومؤازرته بقوة حتى يحجز احدى بطاقتي التأهل إلى الدرجة الأولى في مجموعته بالاضافة إلى الوقوف أمام النشاط الرياضي للنادي وتحسين آلياته.. وقد خرج المجتمعون بالقرارات التالية والتأكيد على إلغاء أي تعيينات سابقة.

(1) تشكيل لجنة النشاط الرياضي:

د. محمد فارع الحكيمي (رئيساً)، فؤاد علي سالم، سكرتيرا للجنة، وعضوية كل من عبدالاله صالح ووهدان حاجب وأبوبكر محمد سنان سبيع.

(2) تعيين الجهاز الفني لكرة القدم:

فيصل صبري مشرفاً فنيا لفريق كرة القدم، محمد علي بن علي الشلن مساعداً للمشرف الفني، الكابتن خالد سالمين مدرباً للفريق الأول، الكابتن محمد علي العبادي، مساعدا للمدرب ومدربا للشباب، نجيب غانم إداريا للفريق.وتعيين الأخ عادل باحكيم مساعداً للمسؤول المالي والممتلكات وتوجيه رسالة شكر وتقدير للكابتن محمود عبيد، للجهود التي بذلها مع الفريق الأول ومباركة تعيينه كمساعد لمدرب الفريق الوطني للناشئين.

(3) تشكيل لجنة لاعداد لائحة مالية تنظم عملية الصرف في النادي:

.د. محمد فارع الحكيمي (رئيساً)، م. سامي عبدالرزاق مقبل (سكرتيراً للجنة)، وعضوية عبدالاله صالح وعثمان باعباد وخالد عطا..وتشكيل لجنة تنسيق للمجلس الاستشاري لاعداد لائحة للمجلس وتشكيل لجان مساعدة للإدارة:عبدالله مجاهد (رئيساً)، خليل إبراهيم (نائبا للرئيس)، جمال جوهري (مقرراً للجنة) فيصل هاشم ،وعزيز طه عضوين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى