الزمالك المصري يواجه الترجي التونسي بدوري الابطال الافريقي للقدم

> عواصم «الأيام» وكالات :

>
اوكوشا قائد بولتون يرفع درع البطولة
اوكوشا قائد بولتون يرفع درع البطولة
يلتقي الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة فريقا الزمالك المصري والترجي التونسي على استاد المقاولون العرب في الجولة الثالثة بدور الثمانية في دوري الابطال الافريقي لكرة القدم.

وقال الالماني ثيو بوكير المدير الفني للزمالك ان المباراة صعبة بالنسبة للفريقين لان كلا منهما يطمح للصعود للدور قبل النهائي.

واضاف بوكير لرويترز أمس السبت "يمتلك الترجي لاعبين ذوي امكانيات عالية ولديهم القدرة على التهديف وسنلعب المباراة بطريقة هجومية لأنه لا بديل عن الفوز."

ويلعب الزمالك بتشكيل يضم عبد الواحد السيد في حراسة المرمى وفي الدفاع وائل القباني ومحمود محمود ومدحت عبد الهادي وطارق السيد وطارق السعيد وفي خط الوسط ابراهيم سعيد ومحمد ابو العلا وحازم امام وفي الهجوم عبد الحليم على وجمال حمزة. وعلى مقاعد البدلاء محمد عبد المنصف والمعتز اينو ومحمد عبد الواحد وجونيور واديسون سوزا.

وفي المقابل يسعى الترجي بقيادة مدربه مراد محجوب الى العودة لتونس بنتيجة تضمن له الاستمرار في المنافسة.

ويعاني الترجي من غياب عدد من لاعبيه البعض منهم للاصابة مثل وجيه الصغير وحمدي الحرباوي ومحمد القيزاني وزياد البحايري وسهيل بن راضية الى جانب تخلف المهاجم البرازيلي دوس سانتوس ووليد عزايز عن السفر مع الفريق الى القاهرة.

ومن المتوقع أن يلعب الفريق التونسي بتشكيل يضم جان جاك من ساحل العاج لحراسة المرمى ووليد يكن وخوزيه كلايتون ووسام البكري ومعين الشعباني وايمانويل ماتياس في خط الدفاع ومراد المالكي واحمد بن يحيى وفرانك اوليفيه في خط الوسط وعلي الزيتوني وسلامة القسطاوي في الهجوم ومعهم على مقاعد البدلاء حمدي القصراوي والعربي جابر وداميان تشيجوزي وعبد الكريم العوجي وامين اللطيفي.

ويدير المباراة الحكم كوفي كودجا من بنين ويساعده مواطنه جون ايدو فاتي والراوندي سيلستين تناجويرا.

ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية برصيد نقطتين بفارق الاهداف عن الترجي الذي يحمل نفس الرصيد ويحتل المركز الرابع.

وفي نفس المجموعة الثانية يلتقي مساء اليوم الاحد بأبيدجان فريقا اسيك بطل ساحل العاج مع النجم الساحلي التونسي ورصيد كل منهما نقطتان ويحتلان المركزين الثالث والرابع.

دورة تايلاند الودية: بولتون يحرز اللقب
أحرز فريق بولتون الانكليزي لقب بطل دورة تايلاند الدولية الودية في كرة القدم في اطار الاستعدادات للموسم المقبل بتغلبه على المنتخب التايلاندي 1-صفر في المباراة النهائية أمس السبت في بانكوك. وسجل السنغالي الحجي ضيوف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 78 من ركلة جزاء. وحل مانشستر سيتي الانكليزي ثالثا بفوزه على مواطنه ايفرتون 4-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1-1، ومنح الدولي السابق اندي كول التقدم لمانشستر سيتي في اول مباراة معه منذ انتقاله الى صفوفه قبل ثلاثة ايام قادما من فولهام (25)، وأدرك جيمس بيتي التعادل لايفرتون في الدقيقة (52 من ركلة جزاء).

ارضية الملعب المبتلة لم تعط الفرصة للنجوم لإظهار ما عندهم
ارضية الملعب المبتلة لم تعط الفرصة للنجوم لإظهار ما عندهم
فوز ريال مدريد على بكين هيونداي 3-2
فاز ريال مدريد الاسباني على بكين هيونداي الصيني 3-2 أمس السبت في بكين في مباراة ودية في كرة القدم ضمن جولته الاسيوية استعدادا للموسم الجديد. وسجل راؤول (37) وغوتي (79) والبرتغالي لويس فيغو (82 من ركلة جزاء) اهداف ريال مدريد، ولو جيانغ (32) ويليتش (73) هدفي بكين هيونداي.

فوز مانشستر يونايتد على منتخب هونغ كونغ 2-صفر
فاز مانشستر يونايتد الانكليزي على منتخب هونغ كونغ 2-صفر أمس السبت في هونغ كونغ في مباراة ودية في كرة القدم ضمن جولته الاسيوية استعدادا للموسم الجديد.. وقد سجل الايطالي جوزيبي روسي (68) والصيني فانغ زهيو دونغ (73) الهدفين.

الغاء جولة لفريق انترناسيونالي في انجلترا بسبب مخاوف امنية
قال نادي انترناسيونالي الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم أمس السبت انه قرر الغاء جولة للفريق في انجلترا قبل بداية الموسم بسبب مخاوف امنية بعد التفجيرات التي وقعت في لندن.

وقال انترناسيونالي في بيان نشر بموقعه على الانترنت :"قرر النادي الغاء جولة الفريق في انجلترا... لقد تراجعت كرة القدم خطوة للوراء بسبب تزايد الاحداث الخطيرة الحساسة للجميع."

وكان من المقرر ان يلتقي انترناسيونالي مع بورتسموث وليستر ونوريتش وكريستال بالاس في يوليو الجاري.

وكانت مباراة كريستال بالاس هي الوحيدة التي سيخوضها انترناسيونالي في لندن.

وادت انفجارات نفذها اربعة انتحاريين الى مقتل 52 شخصا واصابة 700 آخرين في هجمات على قطار للانفاق وحافلة في لندن في السابع من يوليو.

كارلوس يحصل على حق الاحتفاظ بالجنسيتين الاسبانية والبرازيلية

حصل البرازيلي روبرتو كارلوس ظهير فريق ريال مدريد الاسباني على حق الاحتفاظ بالجنسيتين الاسبانية والبرازيلية مما يعني أن أحد المراكز الثلاثة المتاحة للنادي الاسباني لضم لاعبين من خارج الاتحاد الاوروبي سيكون متوفرا من أجل ضم المهاجم البرازيلي روبينيو.

وقالت صحيفة (ايه.اس) الرياضية الاسبانية اليومية في عدد أمس السبت إن كارلوس حصل على حق المضي قدما في اتمام عملية امتلاك جواز سفر من الاتحاد الاوروبي عند عودته مع ناديه من جولة يقوم بها الفريق في آسيا والولايات المتحدة في 30 يوليو .

وقال كارلوس :"انا سعيد لتمكني من الحصول على جواز سفر من الاتحاد الاوروبي.. كنا ننتظر حدوث ذلك منذ فترة طويلة وأخيرا جرى حل الأمر."

وتسمح قواعد الاتحاد الاسباني لكرة القدم للأندية بضم ثلاثة لاعبين فقط من خارج الاتحاد الاوروبي في كل فريق.

وقال كارلوس :"سأشعر بالرضى إذا أخليت مكاني لصديقي روبينيو عندما تحل هذه القضية تماما."

وتفيد تقارير بأن صمويل ورونالدو يسعيان ايضا للاحتفاظ بجنسيتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى