إحالة 85 مخالفة وقضية إلى نيابة المخالفات في ذمار

> ذمار «الأيام» فؤاد النهاري:

> ناقش الاجتماع الموسع الذي عقد أمس، برئاسة الأخ عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ ذمار، وضم المكتب التنفيذي والهيئة الإدارية، تقرير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة حول الإجراءات التي تم اتخاذها لمنع التلاعب في الأسعار وحماية المستهلك من الاستغلال الذي يمارسه البعض، حيث أشار التقرير إلى أنه تم إحالة 85 مخالفة وقضية إلى نيابة المخالفات، وقد تم التأكيد على ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لمنع التلاعب بالأسعار.

كما استمع الاجتماع إلى شرح من مكتب الإحصاء حول سير تنفيذ مشروع مسح ميزانية الأسرة، والذي يعتبر من أهم الأعمال الإحصائية، والذي من المقرر أن يستمر لمدة سنة ويشارك فيه 12 من الكوادر الإحصائية ويشمل عموم مديريات المحافظة.

وكان الاجتاع الموسع قد وفق أمام مجلة من المواضيع المتعلقة بمستوى أداء تنفيذ المشاريع التنموية المدرجة في البرنامج الاستثماري وغيرها من التقارير المدرجة في جدول أعماله.

من جانب آخر، ينفذ مكتب الصحة العامة والسكان بذمار حملة للتحصين الروتيني باستراتيجية نشاط خارج الجدران، تستمر على مدى خمسة أيام وتستهدف الحملة 28 ألف طفل وطفلة دون سن العام بجميع اللقاحات في عموم مديريات المحافظة.

وذكر الأخ عبدالحكيم حمزة النهاري، مدير التحصين بمحافظة ذمار لـ «الأيام» أنه تم توزيع اللقاحات ومستلزمات الحملة على كافة المناطق والمديريات وتدريب العاملين الصحيين على كيفية تنفيذ الحملة، والتي يشارك فيها 519 مشرفاً وعاملاً صحياً في 160 مرفقاً صحياً في عموم المديريات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى