حزب رابطة أبناء اليمن يطالب بالإسراع في تنفيذ طريق باتيس - رصد

> أبين «الأيام» خاص:

> عقدت قيادة حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) بمحافظ أبين مساء الجمعة الماضي اجتماعا ضم قيادات الشعب الرابطية في مديريات يافع أبين (سرار، رصد، سباح)، كرس لمناقشة قضايا تنشيط عمل الشعب الرابطية في تلك المديريات.

الى ذلك كلف المجتمعون الأخ سالم أحمد الناخبي، أمين سر الرابطة بالمحافظة بتوجيه رسالة الى الأخ م.فريد أحمد مجور، محافظ أبين وممثلي الدوائر الانتخابية في مجلس النواب والمجالس المحلية بالمحافظة بشأن مطالب مواطني مديريات يافع الداعية للإسراع في تنفيذ مشروع الطريق الرئيسي (باتيس - يافع) كضرورة ملحة.

وأكد المجتمعون في هذا الصدد استعداد حزب (رأي) للتعاون والتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وكل من أحزاب المؤتمر الشعبي العام، الاشتراكي اليمني، التجمع اليمني للإصلاح للتعرف على ما تم انجازه من هذا المشروع وتحديد ما يمكن عمله للإسراع في انجازه باعتباره أحد أهم المشاريع الإستراتيجية في محافظة أبين.

وعلى الصعيد نفسه وجه الأخ سالم الناخبي مذكرة الى الأخ م. فريد أحمد مجور، بهذا الخصوص.. جاء فيها:«يهديكم فرع حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) بمحافظة أبين خالص تحياته الأخوية الصادقة، متمنيا لشخصكم الكريم موفور الصحة، والتوفيق في مهامكم وجهودكم الطيبة، لما فيه خير ومصلحة أبناء هذه المحافظة.

وإشارة الى الموضوع أعلاه، فإن الحديث عن طريق باتيس - رصد يطفو حينا ويخبو أحيانا كثيرة، ونعتقد جازمين أن هذا الموضوع يحتل حيزا متقدما من اهتماماتكم الشخصية المباشرة، وإننا هنا بصدد لفت انتباهكم لما يدور من عدم الرضى وامتعاض سكان المديريات الثلاث من أبناء محافظتكم والذين انتظروا طويلا مشروعا أساسيا وهاما بل وحيويا لم ينجز- للأسف - خلال القرن العشرين، طالبين تدخلكم لحث جهات الاختصاص على التنفيذ.

اسمحوا لنا أن نلح في هذا الطلب، لأننا جعلناه شغلنا الشاغل والذي لن نكل حتى يتحقق.. تفضلوا بقبول خالص الاحترام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى