رافقه فيها الزميل رئيس التحرير وأسرة «الأيام»:نائب محافظ عدن يزور الإعلامي شكيب عوض ويوجه بسرعة نقله إلى الخارج

> عدن «الأيام» خاص:

> وجه الأخ عبدالكريم شائف، نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي بسرعة نقل الإعلامي المعروف الزميل شكيب عوض إلى الخارج لتلقي العلاج اللازم نظراً لحالته الصحية المتردية، وذلك على إثر زيارة مواساة قام بها ظهر أمس إلى مستشفى البريهي بالمنصورة، حيث يرقد الزميل شكيب عوض طريح الفراش منذ عدة أيام .. ورافقه في هذه الزيارة الأخ أحمد حامد لملس، مدير عام مديرية الشيخ عثمان والزميل هشام باشراحيل، رئيس تحرير «الأيام» وعدد من الزملاء في أسرة تحرير «الأيام».

وخلال الزيارة وجه الأخ نائب المحافظ بصرف تذكرتي سفر إلى الأردن وإعانة مالية، مؤكداً أن قيادة المحافظة تعتز كثيراً بالدور والعطاء الإبداعي، الذي قدمه شكيب عوض في الحقل الإعلامي طوال مسيرة نشاطه وعمله الذي تميز بأرقى فنون الكتابة الصحفية.

كما قام الإخوة جمال اليماني، مدير عام مديرية صيرة وضياء قباطي، مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والعقيد حسين السقاف، قائد شرطة كريتر بزيارة مماثلة بعد ظهر أمس للزميل شكيب عوض سعد، اطمأنوا فيها على حالته الصحية.

وتستدعي الحالة الصحية للزميل شكيب عوض وسفره إلى الخارج وعلاجه مزيداً من الدعم، وخاصة من قيادة وزارة الإعلام وفي مقدمتهم الأخ الوزير حسين العواضي والمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى