كمبيوتر بنك يمنح مليون درهم إماراتي لمواطن بالخطأ

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ :

> ذكر تقرير إخباري امس الاربعاء أن مصرفا إماراتيا أضاف بالخطأ مليوناً و7 آلاف و450 درهماً و89 فلساً لحساب مواطن لدى بنك وطني ما مكنه من سحب المبلغ وشراء فيلا دورين في الشارقة وإنكار حقوق البنك أمام الشرطة والنيابة والمحكمة الابتدائية.

وقالت صحيفة "البيان" الاماراتية إن محكمة استئناف الشارقة استدعت مديرة عمليات البنك في الامارات الشمالية للشهادة بحضور المتهم فشرحت للمحكمة تفاصيل الواقعة حيث أدخل الكمبيوتر المبلغ لحساب المتهم يوم 5 أيار/ مايو الماضي وسحب العميل مليون درهم يوم 9 من الشهر نفسه. واتصلت به مديرة العمليات وقابلته بعد أن سحب الاموال بيومين وطالبته برد المبلغ إلا أنه رفض مدعياً أن إحدى الجهات الرسمية قدمت له المبلغ إعانة.

وظل المتهم يراوغ البنك الذي تقدم بشكوى للشرطة التي حققت في الامر وأحالته إلى النيابة ثم إلى المحكمة في ظل استمرار مراوغة المتهم حتى اعترف أمام قاضي محكمة الاستئناف بأن المبلغ لا يخصه وأنه يحاول تسوية الامر مع البنك حالياً.


وعندما سأله القاضي عن المبلغ الذي سحبه من البنك قال إنه اشترى به فيلا دورين في الشارقة بـ 900 ألف درهم وأنه على استعداد لرد المبلغ للبنك واتخذ القاضي قراراً بإمهال المتهم 15 يوماً لاعادة المبلغ إلى البنك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى