مقتل جزائريين اثنين وتونسي في العراق بحسب الجيش الاميركي

> بغداد «الأيام» ا.ف.ب :

> اعلن بيان عسكري اميركي امس الاحد ان القوة المتعددة الجنسيات قتلت امس الاول السبت جزائريين اثنين وتونسيا خلال عمليات عسكرية شمال الموصل,واوضح البيان انه تم العثور على "الارهابيين الاجانب الثلاثة" بناء على معلومات وقتلهم جنود القوة المتعددة الجنسيات شمال الموصل (370 كلم شمال بغداد).

وتابع البيان ان التونسي ابو مجاهد كان يشرف على المقاتلين الاجانب والعمليات الانتحارية في منطقة الموصل، كما كان على اتصال بالسعودي ابو خلد الذي قتلته القوات الاميركية الخميس الماضي في الموصل بحسب الجيش الاميركي.

وجاء في البيان ان الجزائريين ابو ذر وابو عثمان كانا يعملان بامرة ابو مجاهد وكانا مكلفين توفير المساعدة للمقاتلين الاجانب.

وكان الجيش الاميركي اعلن في بيان سابق اعتقال ابو جبار الذي يشتبه بانتمائه الى تنظيم القاعدة في العراق برفقة "ارهابي" اخر في 23 اب/اغسطس في الرمادي (غرب).

وابو جبار متهم وفق البيان بانه "عضو اساسي في شبكة القاعدة في الرمادي ويشتبه بانه نظم شراء ونقل وتوزيع الاسلحة في فرقته".

وكانت القوات الاميركية اعلنت امس الاول السبت قتل "ارهابيين" احدهما السعودي ابو خلد المتهم بتدبير عمليات انتحارية والاشراف على شبكات من المقاتلين الاجانب في شمال العراق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى