الهلال يتجاوز شعب حضرموت ويتأهل لنهائي الكأس

> الحديدة «الأيام الرياضي» محمد معوضة:

>
فريق الهلال
فريق الهلال
بتجاوزه لشعب حضرموت في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب العلفي بالحديدة.. يكون الهلال قد قطع شوطاً كبيراً في طريقه للفوز ببطولة الكأس كأول بطولة يسعى لإحرازها في تاريخه، مباراة الأمس التي جمعت الفريقين كانت الندية واضحة من الفريقين ويتميز الضيوف في أكثر من مرة خصوصاً مع افتقاد الفريق المضيف لخط وسط فعّال والهلال بفوزه يكون قد حقق (3) نجاحات تخطيه عقبة منافس قوي وحصل على بطولة الكأس من قبل ومواصلة الزحف نحو منصة التتويج ونجاح شخصي للكابتن المتألق مدرب الفريق الشبح جياب باشافعي .

بدأت المباراة سريعة من قبل الفريقين في الشوط الأول ..الشعب حاول السيطرة على الوسط عن طريق المتألق الكابتن خالد بن بريك والكابتن والنجم علي العمقي ولعب الهلال على الاطراف وشن هجمات متتالية منذ البداية بواسطة ياسر باصهي ونجم المباراة عصام عبدالغني الذي استفاد جيداً من تمريرة زميله أسامه مبخوت واستقبلها جيداً وسط توهان دفاعي في الدقيقة (17) ليحرز الهدف الأول في المباراة وبعد الهدف أخذت المباراة تتجه نحو الاثارة وبضغط الشعب على المرمى ومجاراة الهلال لتلك الهجمات بلعبات خطيرة وفي الدقيقة (38) يلعب أحمد بادبيان وكرة قوية سكنت المرمى الهلالي لم يحتسبها الحكم بداعي التسلل، وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول اضاف نجم المباراة المتألق عصام عبدالغني الهدف الشخصي الثاني له بمراوغة الدفاع وتجاوزه للحارس وإسكانه للكرة في المرمى محتفلاً بطريقته بالهدف.

ولم يشهد الشوط الثاني أي جديد غير هجمات متبادلة من الفريقين وأيضا التغييرات التي أجراها المدربان ناهيك عن ظهور المباراة بمستوى أقل بكثير من شوطها الأول وعدم احتساب الحكم لهدف ثان سجله الشعب بداعي التسلل لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين اثنين.

اشارات
الكابتن خالد بن بريك الذي قاد الشعب حمل الحكم فؤاد السيد مسؤولية عدم احتساب هدفين لفريقه وضربة جزاء.

أدار المباراة الحكم الدولي فؤاد السيد وساعده الحكم الدولي أحمد قائد وقيس محمد علي وإبراهيم الغرباني رابعاً وراقبها مراد داغس من الاتحاد وعبدالعزيز فارع مراقبا للحكام وإبراهيم خليل من الفرع.

حضر المباراة الشيخ احمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد وأحمد جازم سعيد وعبد الله خيرات وطارق عبدالجليل ردمان وأحمد الراعي وأحمد مهدي سالم.

الكابتن عصام عبدالغني نجم كبير ينتظره مستقبل مشرق مبشر بكل خير.

الشبح جياب باشافعي مشروع مدرب ناجح بكل المقاييس وسجلوا عندكم بطولة الكأس أولى إنجازاته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى