ادارة كهرباء لودر تتمسك بتعرفة الاستهلاك الجديدة رغم حكم قضائي بالغائها

> لودر «الأيام» سالم لعور:

> أنزلت ادارة كهرباء لودر فواتيرها لشهر سبتمبر الماضي متضمنة التعرفة الجديدة لاستهلاك الكهرباء المقدرة بـ(7) ريالات بدلا من (4) ريالات، وهي التعرفة التي كان قد تم الغاؤها بحكم قضائي صادر عن محكمة زارة التي اعتبرتها بأنها غير قانونية.

وكان المجلس المحلي لمديرية لودر قد ناقش خلال دورته الاعتيادية التي عقدها منتصف الشهر الماضي قرار ادارة الكهرباء رفع تسعيرة الاستهلاك واعتبر هذا القرار بأنه «غير قانوني وجائر» كونه لا يأخذ في الاعتبار ان المنطقة تدخل ضمن المناطق الحارة.

كما وجه أمين عام المجلس مذكرة الى ادارة الكهرباء طالبها بالالتزام بالتعرفة السابقة والغاء التعرفة الجديدة وفقا للأمر القضائي الصادر عن محكمة زارة.

الى ذلك قوبل قرار ادارة كهرباء لودر بالرفض من قبل قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية التي طالبت ادارة الكهرباء بالانصياع للأمر القضائي والغاء تسعيرتها الجديدة.

من جهة أخرى أعلن المجلي المحلي لمديرية مودية أيضا رفضه لتلك التعرفة وابلغ الأخ عبدالعزيز محمد الحمزة، أمين عام المجلس الأخ محافظ ابين بموقف المجلس بشأن قرار رفع تعرفة استهلاك الكهرباء، مطالبا بإلزام ادارة الكهرباء الانصياع للأمر القضائي الصادر بهذا الخصوص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى