حلول مؤقتة لانقطاعات المياه عن أحياء مدينة عتق

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم :

> رأس الأخ د. ناصر محسن باعوم، الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة أمس الأول السبت بمبنى المؤسسة العامة للمياه بالمحافظة لقاءً موسعاً ضم الإخوة مدير عام المؤسسة والمسؤولين فيها.

واستعرض اللقاء شكوى المواطنين من الانقطاعات المتكررة للمياه عن المنازل وتأخر إيصال المشروع لبعض أحياء مدينة عتق والمناطق المجاورة.

وفي اللقاء قدم المسؤولون بالمؤسسة جملة الحلول المؤقتة لضخ مياه الشبكة وتقسيم المياه داخل مدينة عتق، حيث سيتم ضخ المياه إلى أحياء النصب أيام السبت والأحد والإثنين، فيما تضخ المياه إلى أحياء مدينة عتق أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة على أن تبقئ أعمال مياه العوشة كالمعتاد يومياً.

وأوضح المسؤولون بالمؤسسة أن كمية المياه المنتجة من المياه يومياً من مياه العوشة بلغت 1600 متر مكعب ومن مياه الشبكة 1200 متر مكعب، كما شدد اللقاء على بذل الجهود من قبل المسؤولين في المؤسسة ومعالجة أي انقطاعات للمياه، و أقر اللقاء رفع مذكرة إلى رئيس المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بصنعاء بشأن المناقصة الخاصة للمناطق المجاورة لمدينة عتق ووضع الدراسة الخاصة بالشبكة والخطوط العامة لهذا المشروع، الذي سيخدم تلك المناطق المحرومة من المياه.

حضر اللقاء أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بشبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى