تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • تحل علينا الجمعة الذكرى الـ 42 لثورة 14 اكتوبر المجيدة وبهذه المناسبة يسر اسرة "الأيام" ان تزف التهاني والتبريكات الى القيادة السياسية الى ابناء الشعب اليمني في داخل الوطن وخارجه,متمنين لوطننا العزيز دوام التقدم والرخاء وكل عام والجميع بخير.

• تتقدم مخابز الباشا بكافة طاقمها بأجمل التهاني وأرق التهاني والتبريكات للأخ فضل محسن الجفري بمناسبة أرتزاقه مولوده الجديد الذي أسماه عمر,فبارك الله له بمولوده وجعله قرة أعين والديه.

• نبارك الأخ مازن عبدالرحمن المغلس على افتتاحه فرعه الجديد في القاهرة - الشيخ عثمان ألف مبروك,المهنئون: خالد أحمد الروسي، محمد أحمد الروسي، عمر الرخم.

• أجمل التهاني والتبريكات للزميلين سالم فهد باحكيم وتغريد وديع جبل بمناسبة عقد القرآن,ألف مبروك وعقبال الزفاف,المهنئون: فردوس العلمي، خديجة بن بريك، محمد فضل مرشد.

• تتقدم شركة بن جابر شعيلة وأولاده ممثلة برئيس مجلس الإدارة الشيخ صلاح جابر شعيلة بأسمى آيات التهاني والتبريكات للإخوه محسن علي النقيب وعبدالكريم شائف بمناسبة منحكم الثقة وإعادة انتخابكم لرئاسة فرعي المؤتمر العام محافظتي عدن ولحج متمنيين لكم التوفيق والنجاح في مهامكم.

• تتقدم مؤسسة بن جابر شعيلة وأولاده بأسمى آيات التهاني والتبريكات للأخ محسن علي النقيب بمناسبة منحكم الثقة وإعادة انتخابكم بالإجماع لرئاسة المؤتمر الشعبي العام فرع محافظة لحج متمنين لكم التوفيق والنجاح في مهامكم,المهنئون: الشيخ صلاح جابر شعيلة والشيخ محمد قاسم النقيب والاستاذ محمد أحمد سلمان.

• باسمنا مشائخ وعقال وأعيان مديرية عنس محافظة ذمار نبارك الخطوة الجبارة التي أقدم عليها الأخ الرئيس علي عبدالله صالح بتوجيهه الرئاسي بإعادة فتح باب التسجيل والقبول بجامعة العلوم التطبيقية والاجتماعية وفروعها ما يتيح للجامعة أن تشرع أبوابها مجدداً لاستقبال الطلبة في كلياتها المتعددة,تمشياً مع النهج الذي اختـّطـّه راعي الحركة العلمية وبأني حضارتها ومؤسس دولة النظام والقانون فيها. فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح. معيداً الحق إلى أهله راسماً البسمة على شفاه الطلبة وذويهم وبهذه المناسبة المعطرة بنفح الإيمان الرباني في شهرنا الكريم نعاهد قيادتنا على الحفاظ على مكتسبات الوحدة وبناء الوطن,عنهم مشائخ وعقال وأعيان مديرية عنس محافظة ذمار.

• باسمنا مشايخ وعقال وأعيان مديرية عنس محافظة ذمار نبارك الخطوة الجبارة التي أقدم عليها الاخ الرئيس علي عبدالله صالح بتوجيهه الرئاسي بإعادة فتح باب التسجيل والقبول بجامعة العلوم التطبيقية والاجتماعية وفروعها ما يتيح للجامعة أن تشرع أبوابها مجدداً لاستقبال الطلبة في كلياتها المتعددة تمشياً مع النهج الذي اختطه راعي الحركة العلمية وباني حضارتها ومؤسس دولة النظام والقانون فيها فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح معيداً الحق الى اهله راسماً البسمة على شفاه الطلبة وذويهم,كما نتقدم بالشكر الخاص لمعالي دولة رئيس الوزراء لتوجيهه لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتنفيذ توجيهات فخامة الاخ الرئيس وذلك انتصاراً للقانون الذي ينظم عمل الجامعات الاهلية وانطلاقاً من حرصه الدؤوب على تشجيع العلم واربابه ودفع عجلة الاستثمار نحو الامام في بلادنا,وبهذه المناسبة المعطرة بنفح الايمان الرباني في شهرنا الكريم نعاهد قيادتنا على الحفاظ على مكتسبات الوحدة وبناء الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى