مواطنو الحشا يطالبون بايلاء منطقتهم عناية أكبر وإعطائها نصيبها من مشاريع التنمية

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> طالب مواطنو مديرية الحشا قيادة محافظة الضالع ومسؤوليها بسرعة معالجة مشروع تعثر وتوقف الطريق الذي يربط مديريتهم بكل من مدينة الضالع ومدينة ماوية.

ورد ذلك خلال لقاء رمضاني رعاه الأخ صالح احمد صالح، نائب محافظ الضالع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة يوم السبت وحضره مدراء عموم الطرقات والكهرباء والوحدة الحسابية ومياه الريف والجهات ذات العلاقة بالمحافظة، التي قامت بالرد على الاستفسارات المقدمة من قبل المواطنين وكذا المسؤولين الذين شاركوا في اللقاء.

وقد جرى خلال اللقاء مناقشة عدة قضايا تهم المواطنين منها مشكلة تعثر مشروعات الكهرباء والحواجز والسدود المائية ومياه الريف والمدارس وكذا افتقار المديرية الى مستشفى ومجمعات تعليمية بالإضافة إلى الكوادر المتخصصة.

وشدد المواطنون المشاركون في اللقاء على ضرورة تنفيذ طريق الضالع ـ الحشا ـ ماوية وبمساواة (70) الف مواطن بالمديرية بنائب وزير تم شق وسفلتة طريق يؤدي الى منزله.. معربين عن استيائهم الشديد تجاه محاولة المقاول السابق استئناف العمل بمشروع الطريق هذه الأيام، في الوقت الذي سحبت الوزارة المشروع منه وكلفت مؤسسة الطرق باتخاذ اجراءات الاستلام والتسليم للمشروع خلال اسبوعين على أن يبدأ العمل بالمشروع بعد عطلة عيد الفطر.

وفي هذا الصدد اوضح مدير عام مكتب الأشغال والطرق في سياق حديثه أنه فوجىء بعودة المقاول لاستئناف العمل رغم أن هناك اتفاقاً مبرماً ما بين المحافظة والوزارة ينص على سحب المشروع منه في ظرف اسبوعين، معتبرا عودة المقاول بمثابة تحدّ يكشف بجلاء الفوضى وهيمنة لوبي الفساد الذي يقف حجر عثرة أمام كل محاولات استبدال المقاول باعتباره غير جـدير وغيـر مؤهل لتنفيذ مشروع الطريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى