نائب محافظ عدن: خططنا المستقبلية تستهدف تحويل عدن الى مدينة قادرة على المنافسة

> عدن «الأيام» خاص:

> أكد الأخ عبدالكريم شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة عدن ان جهود السلطة المحلية بالمحافظة وخططها في المستقبل ستكون امتدادا للجهود التنموية التي شهدتها المحافظة خلال الفترة الماضية برعاية وتوجيه فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية الهادف الى ان تكون مدينة عدن مدينة جميلة قادرة على المنافسة.

جاء ذلك في كلمة القاها خلال الأمسية الرمضانية التي نظمها المجلس المحلي بمديرية المنصورة احتفاء بأعياد الثورة اليمنية مساء الجمعة 28/10.

واضاف ان السلطة المحلية بمحافظة عدن تركز في خططها المستقبلية على تحويل استراتيجية تحديث وتطوير مدينة عدن (استراتيجية التنمية المحلية) الى برنامج للمستقبل يحقق عملية الاستمرار للجهود الجارية لتأهيل عدن لكي تلعب دورها في التجارة والملاحة والاستثمار.

وقال الأخ عبدالكريم شائف، ان تلك الجهود تتركز في كيفية جعل مراكز النواة الأساسية (المنطقة الحرة، الميناء، المطار، التجارة، الاستثمار) مراكز للنشاط تنتقل بعملها الى السوق في المدينة لخلق فرص عمل للشباب العاطل عن العمل.

وكان الأخ عبدالكريم شائف، قد استهل كلمته مرحبا بكافة الحاضرين في الأمسية، مشيدا بقيادتي الدائرتين 25 و26 للمؤتمر الشعبي العام اللتين قامتا بتنظيم هذه الأمسية في اطار النشاطات والفعاليات التي اقامتها المجالس المحلية ودوائر المؤتمر الشعبي العام في عموم محافظة عدن خلال شهر رمضان المبارك والتي تمثلت في مسابقات القرآن الكريم، الدوري الرمضاني، توزيع المساعدات الرمضانية، زيارة الأسر الفقيرة، اللقاءات الثقافية والفنية.

وقال ان تلك النشاطات والفعاليات استهدفت اللقاء بالمواطنين في جو من الإخاء من اجل التعارف وجمع الشمل خلال شهر رمضان الكريم.

وعبر الأخ عبدالكريم شاف في كلمته عن تقديره العالي للإخوة في قيادة مديرية المنصورة وفي مقدمتهم الأخ يوسف علي عبدالجليل، مدير عام المديرية وصالح الصوفي، الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية وحسن انور، وناصر العمري، رئيسا الدائرتين في المديرية، على ما بذلوه من جهود لتنظيم الأمسية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى