فنتـ..ـازيا

> «الأيام» محمد فضل مرشد:

>
محمد فضل مرشد
محمد فضل مرشد
(غميضان)..(بقعة ضوء) سلسلة حلقات كوميدية ناقدة نجحت في تعرية الأنظمة العربية الفاسدة على شاشات القنوات الفضائية,نحن في اليمن لسنا بحاجة إلى بقعة ضوء ولاحتى كشاف كهربائي فالفساد علني ومع ذلك نغمض أعيننا عن الرقم الحقيقي -وليس الوهمي- لعداد شفط نفطنا وتصريف ثروتنا السمكية المهولة وتحطيم بنيتنا الصناعية والعودة بالبنية التحتية للخدمات قرنا إلى الوراء وقبل كل ذلك والكثير غيره تدمير الإنسان بداخلنا فمتى نتوقف عن لعبة الـ (غميضان) وننتقل إلى لعبة (عسكر وحرامية)؟

(فساد) سعيد
> «اللي ينهبوا أموال الشعب بالملايين ولا أحد أجى صوبهم والحكومات ولا وحدة منها حاسبتهم مع أن كل خطبهم عن الفساد والفاسدين ولا قالوا لنا اسم فاسد واحد أو نشروا له صورة في الصحف» .. ذا مش كلامي ذا كلام الفنانة الكويتية الرائعة انتصار الشراح بمسرحية (انتخبوا أم علي). فبمناسبة هذا الكلام إلي أجى على الوجع نتساءل بدورنا: أين وصلت يا دولتنا في محاربة الفساد ؟! وما أخبار اللجان المحلية والخبرات الأجنبية التي أنفق عليها عشرات الملايين لتنفيذ استراتيجيات محاربة الفساد ؟! وكل (فساد) وأنتم بخير وسعادة.

هاتف إذاعي
> أخيراً أقدمت إذاعة عدن على تطور يذكر، فالآن بمناطق عديدة من عدن ترفع سماعة التلفون لتجري أو تستقبل اتصالا فلا يمكنك سماع من يحدثك بسبب صخب إذاعة عدن التي أصبح إرسالها يبث في شبكة الهاتف .. مبارك لإذاعة عدن هذا التطور إلى الوراء.

اقتباس فني
> عندما قال الفنان الإنسان أشرف عبدالباقي في أحدث أفلامه «الكذب مثل الكوليسترول يسد شرايين الناس ويقتلهم» عرفت حينها سبب ارتفاع الوفيات للمواطنين الغلابى فالكوليسترول الرسمي لدينا في اليمن فاق كل حد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى