فاز على قطر بهدفي عساج وهيكل منتخبنا الوطني للناشئين يقطع أكثر من نصف المسافة إلى النهائيات الآسيوية

> «الأيام» عبدالله مهيم:

>
منتخب الناشئين في احدى الحافلات
منتخب الناشئين في احدى الحافلات
العيسي: نبارك للأخضر الصغير ونهدي الفوز لفخامة الرئيس وكافة الشعب اليمني...قطع منتخبنا الوطني للناشئين أكثر من نصف المسافة نحو نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في تايلند العام القادم إثر فوزه المستحق في افتتاح تصفيات المجموعة الثانية أمام المستضيف قطر بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرت وقائعه عصر أمس على استاد حمد الكبير بنادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة.

فوز مستحق
منتخبنا قدم مباراة أكثر من رائعة واستطاع سريعاً تجاوز حالة الارتباك التي سادت صفوفه في أول ربع ساعة وفرض سيطرته على مجريات المباراة وقدم فاصلا من المتعة وتوجه بافتتاح التسجيل في منتصف الشوط الأول بواسطة المهاجم الخطر معاذ عساج، وفي الشوط الثاني واصل الاخضر الصغير إمتاع الجميع ومال أداءه إلى الاستعراض وهاجم المرمى القطري بضراوة ليضيف المتألق ريان هيكل الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني في أول ربع ساعة من الحصة الثانية واستطاع بعد ذلك الحفاظ على تقدمه ونظافة شباكه حتى صافرة الحكم الأخيرة ليحقق فوزه الأول في التصفيات منتظراً لقاءه المرتقب يوم غد أمام منتخب البحرين الذي يمثل جسر العبور الأخير نحو تحقيق انجاز عظيم وليثبت للجميع أنه خير خلف لخير سلف.

تشكيلة الأخضر
الأخضر الصغير خاض لقاء الأمس بالتشكيلة المعروفة والتي توقعتها «الأيام الرياضي» في عددها الأخير والتي تكونت من: إبراهيم مسعد في الحراسة وباسم العاقل وعلاء بلعيدي وعلاء سيف وفيصل بلبحيث وعبدالحليم حسين في الدفاع، والثلاثي حسين الغازي وماجد عقيل وريان هيكل في الوسط والثنائي رأفت شائف ومعاذ عساج في الهجوم، وقد أجرى الكابتن عبدالله فضيل، مدرب المنتخب تغييرين في الشوط الثاني حيث أنزل محمد هبة بدلاً عن معاذ عساج وعبدالله موسى بدلاً عن علاء سيف.

ابتسامة عريضة للمدرب عبدالله فضيل وطاقميه
ابتسامة عريضة للمدرب عبدالله فضيل وطاقميه
فضيل: أداء المنتخب فاق ما كنا نتوقع
الكابتن عبدالله فضيل، مدرب المنتخب عبر عن سعادته البالغة بالفوز الذي يمثل الخطوة الأولى نحو التأهل وقال في اتصال هاتفي لـ «الأيام» الحمدلله على الفوز وحقيقة لاعبونا قدموا اداء رائعا فاق ما كنا نتوقعه ولدرجة أنهم ابهروا الخصم وكل المتابعين لذلك كان الفوز طبيعياً ومستحقاً وإن شاء الله نواصل الأداء في المباراة القادمة حتى نصل إلى ما نصبو إليه، ونهدي الفوز المستحق لكل الجماهير اليمنية.

العيسي: نهدي الفوز لفخامة الرئيس
من ناحية أخرى عبر الشيخ أحمد العيسي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم عن سعادته بفوز الأخضر الصغير في أول مشواره مع المشاركات الخارجية.

وقال في تصريح لـ «الأيام» نبارك للأخضر الصغير هذا الفوز وهذا الانجاز الذي تحقق رغم الظروف الصعبة التي واجهت استعداد المنتخب لهذه المشاركة. وأضاف: نهدي هذا الفوز إلى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله وإلى كل الرياضيين والشعب اليمني كافة وإن شاء الله يكون بداية الغيث لانتصارات قادمة. وتمنى في ختام حديثه للمنتخب مواصلة الأداء الرائع وتحقيق النتائج الايجابية في المباريات القادمة مؤكداً وقوفه ودعمه للأخضر الصغير في السراء والضراء.

من اليسار معاذ عساج صاحب الهدف الأول و ريان هيكل صاحب الهدف الثاني
من اليسار معاذ عساج صاحب الهدف الأول و ريان هيكل صاحب الهدف الثاني
200 دولار لكل لاعب
الشيخ أحمد العيسي تواصل مع المنتخب عقب الفوز وبارك لهم الانجاز وحثهم على بذل المزيد في المباراة القادمة ووجه بصرف (200) دولار مكافأة الفوز لكل لاعب ووعدهم بمضاعفة ذلك في حال تواصل الانتصارات.

شكراً كباتن
كلمة شكر نسجلها للكابتن أحمد مهدي سالم، رئيس بعثة منتخبنا وللكابتن صالح الحاج، مدير المنتخب على سعة صدريهما من جراء تواصلنا المستمر معهما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى