احتجاجا على الأوضاع المتردية ورفع تسعيرة الكهرباء :الأحد القادم موعد الاعتصام الاحتجاجي لاحزاب اللقاء المشترك بلودر

> لودر «الأيام» سالم لعور :

> وجهت أحزاب اللقاء المشترك بمديرية لودر مذكرة للأخ محمد جعبل شيخ مدير عام مديرية لودر حددت فيه موعد اعتصامها الاحتجاجي السلمي المزمع القيام به الأحد القادم 27 نوفمبر الجاري احتجاجاً على تردي أوضاع المديرية لودر ورفع تسعيرة الكهرباء من 4 ريالات إلى 7 ريالات.

وجاء في سياق هذه المذكرة :«أقرت أحزاب اللقاء المشترك بمديرية لودر (الاشتراكي اليمني+التجمع اليمني للإصلاح+التنظيم الوحدوي الناصري) أن يكون الأحد القادم 27 نوفمبر (الساعة 30:8 صباحاً) موعداً للاعتصام الاحتجاجي على قرار المجلس المحلي بالمحافظة المؤرخ بتاريخ 19 أكتوبر 2005م برفع تسعيرة الكهرباء إلى 7 ريالات متجاهلاً ظروف الناس ومعاناتهم ورفض أحزاب المعارضة لهذا القرار وقرارات المجالس المحلية بالمديريات المستفيدة من كهرباء لودر وقرار محكمة زارة بإبقاء التسعيرة السابقة 4 ريالات».

واوضحت المذكرة :«إن أحزاب المشترك اتخذت قرارها بالاعتصام حيث سيتحرك المشاركون صمتاً من أمام روضة الأطفال إلى موقع الاعتصام في الجولة الواقعة أمام محطة الكهرباء وإدارة التربية لودر حيث سيعتصم المشاركون هناك ويلقى خلاله بيان لاحزاب اللقاء المشترك بلودر حول رفع تسعيرة الكهرباء وتردي أوضاع الخدمات بمديرية لودر».

وقد دعت أحزاب المشترك مديرعام مديرية لودر إلى «توفير الحماية الأمنية لهذا الاعتصام السلمي المندد بقرار المجلس المحلي بالمحافظة أبين برفع تسعيرة الكهرباء باعتبار الاعتصام مطلبا شرعيا وحقا دستوريا يعبر من خلاله المواطنون عن رفضهم لهذه السياسات الخاطئة التي تزيد معاناة الناس صعوبة».

وحمّلت أحزاب المشترك بلودر في ختام مذكرتها «السلطات بالمديرية لودر مسئولية الحماية الأمنية لهذا الاعتصام»، مؤكدة «أن عدم أي تراجع من قبل هذه السلطات لإبقاء التسعيرة السابقة للكهرباء 4 ريالات سيواصل الاعتصامات والمسيرات بتصاعد مستمر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى