إدارة نادي حسان تتخذ عددا من القرارات

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> وقفت إدارة نادي حسان الرياضي في اجتماعها المنعقد مساء أمس برئاسة الشيخ طارق بن ناصر الفضلي، امام جملة من الهموم والمشاكل المتعلقة باستعدادات فريق كرة القدم للموسم القادم بالاضافة إلى مناقشة أوضاع باقي الألعاب ولعل أهم القرارات التي خرجت بها الإدارة عقب اجتماعها كانت على النحو التالي:

1- تكليف الكابتن عبدالله مكيش والكابتن وجدي مهدي للاشراف على استعدادات الفريق مع ضرورة التواصل من أجل احضار مدرب عربي يقود الفريق خلال منافسات الدوري القادم.

2- تكريم فريق كرة اليد للناشئين الحاصل على المركز الثاني في بطولة الجمهورية عصر الخميس القادم في مقر النادي.

3- عدم الاستغناء عن أي لاعب في أي لعبة ومطالبة الجميع بضرورة الالتزام والتقيد بلوائح النادي حتى لا يكون أحد عرضة للاجراءات القانونية مع مطالبة الأندية الأخرى بكف أذ اها وعدم ملاحقة لاعبي فرق النادي المختلفة حفاظا على العلاقات الودية التي تربطها بنادي حسان.

4ـ قررت الإدارة رفع الإيقاف بحق لاعب فريق الطائرة سمير نصيب عوض بعد أن قدّم اعتذاراً عما بدر منه من سلوك في رحلة الفريق إلى سيئون في بطولة كأس الرئيس.

وعلى هامش التكريم سيلتقي يوم الخميس القادم رئيس النادي مع لاعبي فريق كرة الطائرة للاستماع إلى همومهم ومشاكلهم حتى يتسنى لهم الاستعداد الأمثل للاستحقاقات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى