تحذير عارضة أزياء أسترالية من التربح من جريمتها

> سيدني «الأيام» د.ب.أ :

>
عارضة الازياء الاسترالية والمدانة باستعمال المخدرات ميشيل ليسلي
عارضة الازياء الاسترالية والمدانة باستعمال المخدرات ميشيل ليسلي
تلقت عارضة الازياء الاسترالية والمدانة باستعمال المخدرات ميشيل ليسلي تحذيرا بألا تستغل الشهرة التي حققتها في الاونة الاخيرة لكسب المال وذلك من خلال رواية تفاصيل الحفلات الساهرة التي شاركت فيها الاغنياء في اندونيسيا.

وقال وزير العدل الاسترالي كريس إليسون امس الثلاثاء فيما عادت ليسلي إلى أستراليا بعد قضاء ثلاثة شهور بالسجن في بالي باندونيسيا إن هناك تشريعا رادعا يحظر على الاستراليين التربح من وراء الجريمة حتى لو ارتكبت هذه الجريمة خارج البلاد.

وتسعى الفتاة التي تبلغ من العمر 24 عاما لبيع قصتها لوسائل الاعلام المحلية. ولم ترو عارضة الازياء سوى قدر يسير من التفاصيل للصحفيين الذين انتظروها في مطار سيدني حفاظا على قيمة قصتها.

وقال إليسون "أعتقد أن في ظروفها سيكون من الحكمة أن يكون لها مستشار قانوني قبل أن تتخذ مزيدا من الخطوات".

وانضم رئيس الوزراء الاسترالي جون هاوارد إلى الفريق المناهض للتربح من الجريمة. وقال هاوارد إن "كثيرا من الاستراليين وأنا منهم لا يعتقدون أن بامكانها التربح من خلال رواية قصة حياتها.. لكن مسألة ما إذا كان ذلك يمثل انتهاكا للقانون لا تخصني بل تخص السلطات المعنية".

وقالت ميشيل ليسلي إن "أحداث الاشهر الاخيرة حولت حياتها رأسا على عقب".

وأنهت ليسلي المؤتمر الصحفي الذي استغرق فترة قصيرة عندما وجه لها سؤال حول ما إذا كان تحولها للاسلام ولبس الحجاب في المحكمة خدعة للفوز بقرار لصالحها من القضاة الاندونيسيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى