تجاوبا مع ما نشرته «الأيام» بشأن حرمانهما من الوظيفة..وزير الخدمة المدنية يطلب مقدمتي الشكويين لمقابلة محافظي لحج وأبين

> صنعاء «الأيام» خاص :

> تجاوباً مع ما نشرته «الأيام» في العدد (4657) الصادر يوم أمس 10 ديسمبر 2005م بخصوص مناشدة الأخت أسرار يحيى محمد إلى محافظ لحج ومدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة وكذا مناشدة الأخت وفاء عبدالقادر السقاف إلى محافظ أبين، اللتين تشكوان عدم قبولهما في التوظيف رغم أحقيتهما بموجب الوثائق واستيفائهما شروط التوظيف العام 2005م، تلقت الصحيفة رداً من إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات أمس، وهو رد وتجاوب الأول من نوعه لجهة مسؤولة يصل بعد ساعات من صدور العدد يُشكرون عليه.

وأفادت الإدارة «أن الأخ حمود خالد الصوفي وزير الخدمة والتأمينات أجرى اتصالين هاتفيين فور مطالعته للشكويين مع الأخوين منصور عبدالجليل محافظ لحج وفريد مجور محافظ أبين وعرض عليهما الشكويين اللتين نشرتهما «الأيام» وتم الاتفاق على حضور المذكورتين كل إلى محافظتها لتقديم شكوى رسمية مرفقة بالوثائق حتى يتسنى التأكد من مصداقية الشكوى وإنصاف الأختين وإعطائهما حقـّهما القانوني في التوظيف إذا كان هناك بالفعل خطأ قد تم».

وقد أثنت وزارة الخدمة المدنية على اهتمام «لأيام» الإنساني بقضايا المواطنين انطلاقاً من مبدأ أن الصحافة هي المرآة الحقيقية لعكس وإظهار كل ما يدور في المجتمع من قضايا سلباً وايجاباً، متمنية للصحفيين والعاملين فيها التوفيق والنجاح في أداء الرسالة الإعلامية المتميزة.

المحرر :نـُلفت عناية الأخ الوزير حمود خالد الصوفي إلى أن «الأيام» نشرت مناشدات وشكاوى لآخرين منهم سوسن سيف ثابت من مديرية ردفان بتاريخ 6/12 ولطيفة عبدالعزيز قاسم ثابت ومازن عبدالله الخوباني ورائف عبدالرشيد فقير يسلم بتاريخ 29/11/2005م تظلـّموا فيها من حرمانهم من الوظيفة ولم يجدوا التجاوب والإفادة الشافية .. كما تتوفر لدى الصحيفة العديد من المناشدات المماثلة قيد النشر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى