اعادة التيار الكهربائي لمنطقتين بلودر بعد قيام الادارة بفصله عن جميع المشتركين

> لودر «الأيام» خاص :

> أعادت ادارة كهرباء مديرية لودر محافظة أبين عصر أمس السبت 10/12 التيار الكهربائي للمشتركين في خدماتها من أهالي قرى منطقتي غنة والحبيل بلودر ، بعد ان ظل منقطعا منذ الصباح الباكر ، نتيجة اجراء أقدمت عليه الادارة بفصل التيار عن المنطقتين بحجة ان 70% من المشتركين لم يسددوا فواتير استهلاك الكهرباء .

وأفاد «الأيام» مصدر مطلع بأن ادارة كهرباء لودر تراجعت عن اجرائها بفصل التيار عن المنطقتين الذي طال المشتركين المسددين للفواتير وكذا المتخلفين ، وتمت اعادته اثر تدخل ووساطات من قبل بعض المسؤولين والشخصيات بالمديرية .

وأشار الى ان أهالي منطقتي الحبيل وغنة أبدوا استياءهم من هذا الاجراء الذي اتخذ بحقهم وأكدوا انه جاء على خلفية المشكلة القائمة بين المجلس المحلي وادارة الكهرباء بلودر حول تنفيذ الحكم القضائي الصادر لصالح مواطني المديرية بالابقاء على التسعيرة السابقة للكهرباء(4 ريالات) وعدم رفعها الى (7 ريالات) .

وأوضح المصدر ان الاهالي كانوا يعتزمون رفع مذكرة بهذا الشأن الى الاخ محافظ أبين ، لإطلاعه على ما لحق بهم من أضرار من قبل ادارة كهرباء لودر ، ومناشدته التدخل وإلزامها بتنفيذ الحكم القضائي الخاص بتسعيرة الكهرباء بدلا من اللجوء الى فرض العقوبة على الجميع .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى